مواقع

ohlife: موقع لكتابة اليوميات

تبدو كتابة اليوميات على الورق أمرا متعسرا هذه الأيام. ففي ظل استهلاك التقنية لغالبية يومنا، نجد أنه من الأفضل كتابة هذه اليوميات بما تخللها من تجارب على أجهزتنا، سواء باستخدام البرامج والتطبيقات أو من خلال بعض المواقع.

من هذه المواقع نجد Oh Life والذي يتميز بواجهة استخدام أنيقة وبسيطة، وبفكرة مبتكرة تبعد كتابة اليوميات عن العالم الافتراضي وتقربها جدا لعالمك الملموس.

alt

الموقع يرسل لك كل يوم في تمام الثامنة مساء -طبعا بإمكانك تغيير الموعد- رسالة عبر بريدك تسألك: كيف مضى يومك؟ ليكون ردك عليها مثل صفحة في دفتر يومياتك. ثم يمكنك من استعراض يومياتك عبر الموقع.

وهذه تجربة سريعة قمت بها:

alt

رابط الموقع: http://ohlife.com/

اظهر المزيد

‫11 تعليقات

  1. راح أجرب الموقع بإذن الله , لكن أيضا التويتر أصدق صديق يخبرنا عن كيف يمضي وقتنا . وممكن يكون داعم لنا بوقت وبسنين قادمة يصير ملخص لنمط حياة كنا نعيشه . مثلا عني أرجع لكتابات موجودة ليفي منتديات قبل خمس سنين :d واستغرب من كلامي وقتها وهذا مؤشر جيد والله صح :)

  2. مللنا من مشاهدة الأفكار الجديدة تأتي بأيادي وعقول أجنبية
    أغلب أفكارهم ليست تقليدية بعكس مواقع العرب الجديدة

    ماذا ينقصنا لنشاهد مواقع لا أقول عربية ولكن بأيادي عربية تطبق أفكار جديدة وغير تقليدية وأفكار مبتكرة، نعم يوجد مواقع بأيادي عربية وبأفكار جديدة لكن هل أفكارها جذابة؟ موقع موقعين خمس مواقع بالكثير ..

    مشكلتنا عدم اتفاق واتحاد أكثر من شخص لتطبيق فكرة واحدة والعمل عليها وإنجاحها..
    أعلم أن السياسة لم تجمعنا إلى الآن، فعلى الأقل اسمحوا للعالم الافتراضي أن يوحد صفوفنا على الأقل..

  3. حلوة فكرة الموقع .. مع اني ضد فكرة هجران الورق والكتابة عليه .. وبالنسبة إلي .. بعتبر الورق اكتر حفظا للخصوصية و حرية التعبير بين الشخص و بين حالو

  4. مرحباً ..

    تبدو فكرة الموقع جذابة جداً, لي فترة افكر في كتابة يومياتي يبدو اني سأقوم بتجربته .

    ولكن اختي هيفاء هل يمكن الاطلاع على ما كتبته من قبل العامة؟ اي هل يصبح مفتوح للجميع او انه خاص بي فقط؟

    ولك التحية,,

  5. فكرة الموقع كيوت ,كتابة مذكرات بطريقه جديده مع اني احب اكتب مذكراتي من الصف الاول ابتدائي ومن يومها الى ماوصلت المرحله الثانويه وانا اكتب في كتب المذكرات ,وفكرة كتابتها على الحاسب حلوه عشان اتطمن انو مافي احد يطلع على الدايري تبعي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى