الأخبار

الجيميل يتيح ميزة عرض البريد والردود بالطريقة القديمة

لعل من أهم مميزات بريد الجيميل هو عرضه للرسائل مع شخص معين كرسالة واحده وعرضها كحوار أو محادثه داخل البريد, فهذه الطريقة تسمح بظهور صندوق البريد بشكل مرتب ومعرفة هل الرسالة جديدة أو رد بطريقه أفضل, ولكن بعض المستخدمين لا زال يريد الطريقة القديمة أو التقليدية بعرض البريد, فبعضهم لا يريد الرسائل المتداخلة ويفضل أن تكون الرسائل الواردة أو الردود كرسائل مستقلة, ولذلك وبمبدأ إعطاء الحرية للمستخدم أعلنت قوقل اليوم عن إتاحة إمكانية عرض البريد بالطريقة التقليدية، وستتيح الميزة خلال الأيام القادمة لعموم المستخدم.

threaded

من وجهة نظري لا أحبذ أبدا العودة إلى لطريقة التقليدية, فالجيميل تميز بهذه الطريقة بعرض الرسائل والردود كمحادثه في البريد, فهي تساعد على تنظيم البريد وعدم بعثرته بفصل الردود كبريد مستقل. هل هناك من زوار عالم التقنية من يفضل الطريقة التقليدية؟

المصدر

‫10 تعليقات

  1. sometimes you need the classic way, especially when the email is sent to 20 or more, and all of them reply.. in this case, you may lose one or more cnversation because it becomes harder to track it.

  2. احلى ما يميز الجيميل هي طريقة عرضها للايميلات
    فهي اسهل طريقة للوصول للإيميلات القديمة

    فاتمنى ان لا تكون طريقة العرض الكلاسيكي اجبارياً
    فهي جداً متعبة و ممله في الاستخدام

    وشكراً

  3. الطريقة التقليدية متعبة جدا , فهذه أحدى مميزات الجيميل

    لكن وبصراحة اضافة هذا الخيار تحسب لجوجل لانني احيانا احب ان افرد رسالة واحدة على طريقة التقليدية

    شكرا يا سعود لهذا الجهد المتميز :)

  4. الحقيقة طريقة Gmail ممتازة … ولكن بما أني أستخدم الـiphone لقراءة البريد .. أجد أن الطريقة القديمة هي ما اعتدت على استخدامه .. فالأمر بالنسبة لي لا يعد فرقاً كبيراً .. وإن كنت في ما مضى أبحث عن خيار تغيير طريقة العرض للطريقة القديمة .. ولكن وجدت نفسي أقول من أراد القديمة فليستخدم أحد برامج جلب البريد ..

  5. أقترح:
    إضافة طريقة عرض ثالثة تجمع بين الجديد والقديم .. بحيث تكون قائمة الرسائل في صندوق الوارد بالطريقة القديمة .. وعند فتح الرسالة تظهر متعلقاتها كما في الطريقة الجديدة .. أظن هذا الخيار سيكون مريحاً للمستخدمين الجدد أو من اعتاد الطريقة القديمة .. دون فقد مميزات الطريقة الجديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى