الأخبار

مالك موقع ytinstant يحقق النجاح بقبوله كموظف في اليوتويب

youtube-instant

الطالب في جامعه ستنافورد فروس ابو خديجة صاحب موقع ytinstant وهو الموقع الذي يوفر البحث الفوري لمواقع اليوتويب تم قبوله كموظف في اليوتويب بعد النجاح الكبير الذي حققه الموقع خلال ايام قليله , حيث حقق الموقع اكثر من مليون  زيارة في العشر الايام الاخيرة  وكتب عنه في اشهر المواقع وظهر في العديد من القنوات التلفزيونيه  ولقد حصل على مكافئه نجاح الموقع بالعمل في اليوتويب مع اكمال دراسته  الجامعه خلال عمله في اليوتويب وايضا سيكمل عملة كمتدرب في الفيس بوك قبل انضمامه لليوتويب.

يذكر ان فروس ابو خديجة قام بتحديث الموقع وأضاف الكثير من المميزات مثل توفير مشغل اليوتويب بالكامل وإمكانية التحكم من لوحة المفاتيح, هذا النجاح دليل على ان بعض المشاريع الصغيرة والبسيطة تكون باب عبور للشهرة والحصول على وظيفة في افضل الشركات التقنية , اتمنى ان نشاهد مثل هذه القصص في وطننا العربي.

المصدر

‫10 تعليقات

  1. حظه حلو جدا , وعند إعتقادي بأن اليوتيوب لم توظفه إلا عندما رأت أن خدمته سوف تغطي على خدمتهم

    بالتوفيق يا أبو خديجة ;)

  2. لا أعتقد بأنه سيغطي عليهم.. كان بإمكانهم منع موقعه من أخذ بيانات اليوتوب، لكن توظيف مبدعين مثل هذا الشخص لن يكلف قوقل بقدر ما يفيدها.

  3. شركة الاتصالات السعودية قامت بتوظيف المخترع مهند ابو ديه وهو لازال طالب في جامعة البترول.

  4. ودي أصدق انه موظف كما يستحق ،، لكن في النهاية موظف استقبال او مسؤول تسديد فواتير :(

  5. Your article/story about the You Tube Instant and Google Instant was nice; however you spelled the young man’s name wrong. It is Feross Aboukhadijeh and in Arabic is
    فراس أبوخديجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى