مواقع

s11.cc : خدمة عربية جديدة لتقصير الروابط

logo0

قام المطور أنس أبوديه بإطلاق خدمة تقصير الروابط s11.cc وهي خدمة مشابه للخدمات الكثيرة التي تؤدي نفس الوظيفة لتقصير الروابط , ولقد وفر أنس امكانية مشاركة الروابط المختصره مباشرة في تويتر و الفيس بوك , وأيضا وفر نسخة للهواتف يمكن الدخول لها من هنا , بالإضافة لذلك يوجد للخدمة واجهة برمجية وسيقوم أنس بإضافة ميزة الإحصائيات للروابط المختصره في المستقبل.

رابط الخدمة : http://s11.cc/

‫18 تعليقات

  1. الموقع تصميمه جميل وسريع
    وفيه العديد من المميزات الرائعة
    ولكن بما أن المطور عربي فأتمنى أن تتوفر واجهة باللغة العربية في الموقع :)

  2. كيف عربي و الواجهة باللغة الإنجليزية؟

    فيه كثير من المواقع العربية التي تختصر عناوين المواقع باللغة العربية.

    لا يستحق الموقع الزيارة, حتى الاسم غريب!!!

  3. مابتوقع أنو هيك موقع صغير بحاجة لعدة واجها بعدة لغات.. اصلا مافيه كلام وداعي للترجمة.. بس حلو انو موقع بأيادي عربية وهذا المهم :)

  4. ماهو الفرق بين الايادي العربية والاجنبية ؟ اليست اللغة لماذا الاجانب يدعموا لغاتهم في الاول ثم يتم دعم اللغات الاخري عكس العرب يدعم العربية متآخراً انا لا يهمني اكان عربي او يهودي الخ … المهم ان يدعم لغتي في الاساس .

  5. بصراحة صحيح انو لازم ندعم لغتنا وانا كثير بحب اشوف المواقع عربية.. بس انت لما تعمل موقع بواجهة انجليزية بتكون استهدفت كل العالم واذا عملت موقع بواجهة عربية انت استهدفت جزء محدد.. وأظن أن اللغة الإنجليزية أصبحت سهلة وجميع العرب يتعاملون معها.. الشغلة مش محتاجة تعصب :)

  6. أعجبنى التصميم والتنسيق وكذلك عمله السلس
    الموقع راائع برجاء الإهتمام بإضافة مميزات جديده وكذلك نظره الى الأمام فى التفكير فى مشروع فريد ليلقى النجاح بسرعه
    مع التوفيق بإذن الله

  7. الموقع جميل ورائع .. وأتفق مع الإخوة الذين سبقوني بالتعليقات حول لغة واجهة الموقع ، حيث إن المفترض أن تكون عربية .. أو يكتفى بالإنجليزية ولا نسميه موقعاً عربياً .
    الحل المناسب حتى يكون عالمياً أن تتوفر لغة عربية ولغة إنجليزية في الواجهة ولا أظن أنه أمر صعب .

  8. السلام عليكم،

    في البداية أشكر عالم التقنية على إهتمامهم بدعم المشاريع العربية وأخص بالشكر الأخ سعود الهواوي الذي سعدت بالتواصل معه عبر الإيميل وتويتر..

    تعقيباً على تعليقات القراء..
    في الحقيقة أشكر الجميع على الزيارة والتعليق ولكنني وجدت بعض التعليقات التي إستوقفتني ويجب أن أوضح لكم بعض الأمور:

    أولاً أعجبني تعليق الأخ محمد فارس.. ولكنني كنت أود أن أرى تعليقات اكثر إحترافية تتعلق بالأمور التقنية أو الـ usability.. من باقي الزوار.

    على العموم..
    الموقع مازال في بدايته ولقد لفت نظري إهتمامكم بوجوب وجود نسخة عربية من الموقع وهذا ماسوف يتم العمل عليه وهو من أولويات الموقع.. ولكنني سوف أهتم بإضافة المزيد من المزيات والخدمات للموقع لأن الموقع صمم لكي يكون عالمي إسلامي وليس عربي فقط..

    وأتمنى منكم الإستفادة من الأدوات (http://s11.cc/tools) التي تم توفيرها في الموقع لكي تسهل عليكم عملية إختصار الروابط.. ونعدكم بتطبيق رائع يعمل بواسطة دوال الـ API صممه موقع “أنا سي شارب” وترقبوا أيضاً المزيد من التطبيقات الأخرى..

    يمكنكم تحميل التطبيق وتجربته من هنا:
    http://s11.cc/wa8xr

    وللمزيد من المعلومات حول تقنية الـ API يمكنكم زيارة المدونة من هنا:
    http://s11.cc/8y2n

    مع فائق الإحترام..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى