الدروس

تفعيل تنبيهات تقويم جوجل

عندما تفتح قائمة المهام بهاتفك لترى فيما إن كان الوقت حان لأداء مهمة نسيتها، وحينما تفتح بريدك لترى فيما إن وصلتك رسالة جديدة أم لا، مع تكرار كل هذه المهام أكثر من مرة باليوم سيضيع وقتك دون أن تشعر، بل ربما تضيع مهامك أيضا.

ميزة الإشعارات أصبحت تدخل في تسهيل كثير من مهامنا اليومية واختصار أوقاتنا في البحث والمراجعة والتي غالبا ما ننهيها دون أن نستفيد, جوجل بكل خدماتها الرائعة والمتجددة تبقى الخيار الأمثل لشريحة عريضة من المستخدمين ترى أن حصر جميع حساباتها وربطها بشركة واحدة سيفيدها كثيرا.

بإمكانك الآن الحصول على التنبيهات من تقويم جوجل، بحيث تصل جهازك رسالة صغيرة تذكرك بأنه حان وقت أداء المهمة الفلانية، التوجه للاجتماع، أو حتى تذكيرك بأن الوقت حان لغلق الجهاز والنوم استعدادا للعمل!

لتفعيل هذه الخاصية اذهب إلى أدوات كروم ثم  الخيارات>>إعدادات المحتوى.

بعدها:

وتأكد من السماح للتنبيهات بالعمل.

اذهب إلى إعدادات التقويم>>الميزات الاختيارية>>التذكيرات اللطيفة وقم بتمكينها من العمل. بعدها لا تنس حفظ التغييرات.

وستظهر لك نوافذ التنبيهات أسفل الشاشة.

‫7 تعليقات

  1. شكرا علي الاضافة القيمة

    “اذهب إلى إعدادات التقويم>>الميزات الاختيارية>>التذكيرات اللطيفة وقم بتمكينها من العمل. بعدها لا تنس حفظ التغييرات.”

    لا اجد هذه الخيارات في اللغة الانجليزيه

  2. اشكرك على هذا المشاركة اللطيفة و الخفيفة، يا ليت لو كل انسان يقدم شئ ولو بسيط بنية الاحسان للاخرين، صحيح ان شئ يحزن ان هذه منتجات غربية لكن الان العالم صار قرية واحدة و تجد هناك برامج عالمية شارك فيها عرب و هذا مشروع مفتوح المصدر و يمكن حتى كتابة تطبيقات خاصة له فلنحي الاخت الكريمة على هذا الجهد من وقتها الكريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى