الأخبار

آبل تطلب موظفين في هندسة الأجهزة الهوائية !!

apple-job-search-antenna-engineers

يبدو أن مشكلة الإرسال أصبحت مشكلة تؤرق شركة آبل , حيث أعلنت شركة آبل في موقعها عن 3 وظائف لمختصين في مجال هندسة الأجهزة الهوائية للآيفون والآيباد , الغريب أن الوظائف أعلن عنها في اليوم الذي انتشرت فيه الأخبار المتعلقة بظهور مشكلة في إرسال الآيفون 4. و لا أعتقد أن الإعلان عن هذه الوظائف في اليوم الذي تحدث الجميع عن مشكلة الإرسال سيكون من باب المصادفة .

المصدر

‫11 تعليقات

  1. ستضل خطوة سلبية مالها أي قيمة بدون وضع حلول حقيقية للعملاء قيد التنفيذ .

  2. بهذه الطريقة آبل أكدت للعالم أنه الخبر المتسرب من الشركة صحيح مليون %

  3. ماذا ! ؟

    شركة آبل تطلب مهندسين للأجهزة الهوائية الآن ! ! !

    والله أنا شخصياً أرى أن آبل قد قامت باكراً بهذا الفعل كان لازم تنتظر كام سنة كمان عشان تنكشف مشاكل أكثر وتقوم آبل في هذه الحالة بطلب عدة وظائف بالجملة ( للمشاكل التي ستحدث )، لأن التكلفة ستكون أقل من طلب وظيفة واحدة كل مرة تحدث فيها مشكلة :-)

    بس أنا إلى حد علمي أن الشركات “الكبيرة” تقوم بتوظيف مهندسين وفنيين وتدرس الموضوع من كل جوانبه ((( ثم ))) تقوم بإصدار الجهاز، وليس العكس ! ! !
    أوه عفواً اعذروني نسيت أنني أتحدث عن آبل :-o

    أنا شخصياً، ورداً على الموضوع لست مستعداً للعمل في آبل لأنني لن أتحمل دعاء الناس علي :-)

  4. ماحد بيدعي على ابل لانه مانظلم ولا هي قاعده تظلم ؟!!

    ولا حد بيدعي على مايكروسوفت لانك منت مغصوب يا أخي !!

    عملاء ابل مايفهمون سيبك منهم خليهم يخسرووو وانت ريح بالك :)

    بعدين انت متأكد انهم بيطلو في السي في حقك ههههههههههههه ..

    انا احب مايكروسوفت وابل لانهم يخدموني واذا ماعجبني منتج من مايكروسوفت باخذه من ابل والعكسس

    الدنيا حلوه ياناس :)

    مادري ليش هالتعصب !

  5. بلغة الشركات، هذا يعني ان هناك ثلاثة من مهندسي الهوائيات قد طردوا، وابل تسعى لسد الفراغ. قراءة تفاصيل العرض، والخبرات المطلوبة للمتقدم للعمل تعزز الاعتقاد بان المفصولين كانوا كبش فداء لورطة ابل في جهازها الجديد ايفون 4.

  6. أنا أقدم بإستمرار على الوظائف في شركة أبل ، و هذه الوظائف موجودة بإستمرار و ليست جديدة.

  7. فيه احد منكم ياالي تكلموا على الايفون يقولي ليه مافيه ولا فديو على اليوتيوب من بريطانيا فيه مشكله الشبكه؟ وليه ولا واحد من الي جاهم الجهاز في مدونة عالم ابل اشتكى من هاالشي؟ لان وبكل بساطه وقاله كاتب صحفي امريكي معروف منب متذكر اسمه ان شبكة AT&T زفت ولازم ابل تدور على شبكه غيرها اذا كانت تبي مبيعاتها تمشي. وهذا رد بسيط على كل من شكك في الايفون.
    ثانيا الي يقول جهاز كله مشاكل انا بتكلم عن نكسس ون ومقاطع الفديو الي طلعت عليه بعدم استجابة الشاشه وبطيء في استجابة النظام هل هذا يسمى جهاز الاحلام؟
    وعن اجهزة اتش تي سي الي بعد شهر انواع التعليق وانا استخدمت جهازHD لدرجة اني اذا دخلت الباس وورد يجلس فتره الين يكتبه. والي بيقول نوكيا الي جهازك يبدا يعلق بعد فتره وهو مافيه الا 800 ميقا والباقي فاضي. والشركات كثيره.
    وزي ماقلت انا استخدمت HD واستخدمت الايفون 3GS مع مقارنة مواصفات الهاردوير الايفون اقل لكن عمره ماعلق معي والحين معي له سنه كامله ماعمره علق علي.

    وخلكم على ضحكتك مفتوح المصدر وان شاء الله نشوف منافس للايفون 4 بعد 5 سنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى