الأخبار

مايكروسوفت تبدأ حملة إعلانية جديدة للاكسبلورور 8

بدأت مايكروسوفت حملة إعلانية للترويج على الأمن والحماية في متصفح الاكسبلورور 8،  حيث بدأت هذه الحملة بإعلان يظهر كيف أن الاكسبلورور 8 يحمي المستخدمين من الروابط والمواقع التي تقوم بخداعهم وذلك بطلب بياناتهم الشخصية واستغلاها في عدة أمور، ولقد قامت مايكروسوفت للإشارة لهذه الميزة من خلال تمثيل حالة مشابهة لما يحدث من سرقة للبيانات الشخصية، حيث قامت بوضع بنك مزيف في أحد شوارع نيويورك ومن ثم تم إدخال بعض الزبائن في البنك وطلب منهم تعبئة نماذج وهمية والتوقيع عليها، ونشاهد في الفيديو أن اغلبهم وقع في المصيدة ووضع بياناته الشخصية في هذه النماذج.

وفي نهاية الإعلان أشارت مايكروسوفت على أن حالة البنك تحدث لمستخدمي الانترنت، وأن متصفح الاكسبلورور 8 يمنع ما يقارب 3 مليون تهديد يوميا. من وجهة نظري الإعلان جيد ولكن الحماية ليست كل شيء، فمتصفح الاكسبلورور 8 لا يقارن في عدة أمور مع بقية المتصفحات، فالمتصفح لا زال متأخر في مجال السرعة ودعم المقاييس المعروفة، وكنت أفضل لو أتاحت مايكروسوفت هذه الإعلانات وجعلتها لمتصفح الاكسبلورور 9 الذي لا يقارن أبدا بالنسخة الثامنة فهو أسرع وأفضل ويدعم جميع مقاييس ومعايير الويب المتعارف عليها.

فيديو الإعلان

المصدر

‫3 تعليقات

  1. المشكله ان اغلب مواقع البنوك والمواقع الحكوميه مصممه لمايكروسوفت اكسبلورر وغالبا تواجه بعض المشاكل لو استخدمت اي متصفح آخر والا كان الكثير سيستغني عنه تماما..اما الان فمهما كان نبقى محتاجينه ولو بنسبه قليله…انا عن نفسي لازلت احتاج الاكسبلورر ولكن لازلت استخدم سبعه وليس ثمانيه…وجهة نظر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى