الأخبار

باكستان تزيل حجب الفيس بوك

قامت باكستان بإزالة الحجب عن الشبكة الاجتماعية الفيس بوك، وذلك بعد قدمت الشبكة الاعتذار للحكومة الباكستانية، وكان القضاء الباكستاني أمر بحجب الفيس بوك بسبب وجود صفحة تسيء للرسول صلى الله عليه وسلم، وقدمت الشبكة الاعتذار ولكن لم تقم بإزالة الصفحة المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم ولكن قامت بمنع زوار الموقع القادمين من باكستان من الدخول إليها وبذلك ضمنت الشبكة عدم مخالفه القضاء الباكستاني، يذكر أن بنغلادش قامت بنفس الخطوة بالأمس وحجبت الموقع بالكامل، وقالت بنغلادش بأنها ستقوم برفع الحجب إذا تمت إزالة المحتوى المسيء من الموقع.

كنت أتمنى لو قامت الحكومة الباكستانية بالضغط أكثر على الشبكة بإزالة المحتوى أو الصفحة المسيئة بالكامل من الموقع، ولكن الصفحة لا زالت موجودة وفيها الرسوم المسيئة للرسول اللهم صلي وسلم عليه، واعتقد أن خطوة حجب الصفحة من باكستان ستتكرر مع بقية الدول الإسلامية لمنع الاحتجاجات على الفيس بوك.

المصدر

اظهر المزيد

‫11 تعليقات

  1. من قال الصفحة لازالت موجودة ؟ الصفحة أزيلت من يومين ..
    جرب ادخل وشوف .

  2. لازال الطريق أمام الجميع للمطالبة بإغلاق هذه المواقع ..
    وقد رأيت ذات يوم صفحة بالفيسبوك لمشرك شيطان ..يدعي انه رب الناس ويستهزئ بالقرِآن الكريم والعقائد الإسلامية .. ويحرف الآيات والأحاديث !!
    فماذا بعد !!

  3. السلام عليكم

    للاسف لا توجد ردود افعال للان من الدول الاسلامية والشعب الاسلامى

  4. ندعو جميع العرب الغيورين علي دينهم مقاطعه هذا الموقع الشيطاني وحذفه من الشبكات العربية

  5. الاخ الكريم البتكلم عن مصر والمصرين وبقول انو مصر احسن دول العرب المفروض انو مصر لو احسن دول العرب تقود العرب الي الامام وتفتح معبر رفح للفلسطينيين لتقديم المساعدات الانسانية لهم وتبطل خوف من اليهود الانجاس وتقلق السفارة الاسرائيلية وتمنع البحصل في الشواطي من تعري للاجانب لانو دي مااخلاق عرب مسلمين . صح ولا ماصح عشان تاني ماتقول بنكره مصر مصر ام الدنيا لاكن انتو سويتوها ولا تسوي شي مع تعاونكم مع امريكا واسرائيل

  6. ماتزعل يامصري يااحسن ناس ههههههههههههههههههه لاكن دا راي اي واحد عربي عاشر المصريين بالجد وعرفهم علي حقيقتهم ونحن ما بنكره مصر والمصريين لاكن عايزنكم تتغيرو للاحسن بدل ما انتو بلطجية كدا وبتخربو في الشعوب العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى