الأخبار

شارك أصدقائك في الفيس بوك أي شيء يعجبك من خلال زر Like

facebook-like

في الفيس بوك هناك ميزة الإعجاب بأي شيء يضيفه أصدقائك في حساباتهم من نصوص أو مقالات أو فيدو أو صور وذلك بالنقر على زر like، ماذا لو أردنا أن نخبر أصدقاءنا في الفيس بوك عن إعجابنا بمقالة أو تعليق أو صورة أو فلم أو أي شيء آخر في عالم الانترنت خارج نطاق الفيس بوك نفسه؟ هذا ما يمكن فعله الآن من خلال زر الإعجاب أو  Like Button والتي قدمها القائمين على الفيس بوك.

فمن خلال هذا الزر سوف يصبح التعرف على ما يعجب أصدقائنا في الانترنت مهما كان محتواه عن طريق هذه الميزة الجديدة، فمثلا لو ذهبت لصفحة فلم Avatar في موقع IMDB وأردت أن أخبر أصدقائي الموجودين معي في حسابي في الفيس بوك، كل ما علي هو النقر على زر Like الموجود في الجزء الأيمن من الصفحة، الجميل في الزر أنه يعطي عداد لعدد المعجبين بالفلم، وأيضا يمكن مشاهدة من أبدا إعجابه بالفلم من أصدقائك في الفيس بوك، هذه الميزة سوف تجعل الفيس بوك ينتشر بشكل كبير بين المستخدمين وسوف يساهم في معرفة ما يعجبهم في عالم الانترنت الفسيح.

يمكن إضافة الزر من خلال متابعة الخيارات التالية ومن ثم إضافه الكود في موقعك، واعتقد أننا سوف نرى خلال الأيام القادمة الكثير من الإضافات الجاهزة للوردبريس التي تسهل عملية إضافة الزر في المدونات.

‫14 تعليقات

  1. لاحظتها من خمس دقائق فقلت اكيد حلاقي مقال عنها هنا :D وده اللي حصل

    اضافه جميله حتفيد اعضاء الفيس .. وحتفيد المواقع
    سؤال : هل سنرى تلك الاضافة قريبا في عالم التقنية ؟

  2. رائعة جداً جداً . .
    بودّي لو يكون فيه Tab في البروفايل الخاص فيني ويكون فيه كل الأشياء اللي سويت لها Like لأنها بتضيع مع زحمة الفيد .

    ممكن برضو زر Dislike :P

    يعطيك العافيه سعود وننتظر الإضافة في عالم التقنية ;)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى