الأخبار

قوقل لمستخدمي Buzz: تأكد من إعدادات الخدمة لديك

تواصل قوقل عمل الكثير من التعديلات على خدمة google Buzz والتي عانت الخدمة منذ انطلاقتها لكثير من النقد بسبب مشاكل في الخصوصية، ورغم أن قوقل قامت بتعديلات كثيرة على الخدمة إلا أنها لازالت تتيح خيارات لمستخدمي هذه الخدمة، وآخر الأشياء التي قدمتها قوقل هو ظهور شاشة تبين للمستخدم الإعدادات الحالية والمتابعين لك وأيضا المستخدمين الذين تتابعهم، ويمكن من خلال هذه الشاشة تعديل الخيارات على حسب رغبتك.

التعديلات التي تقوم بها قوقل تحثني على العودة لاستخدام الخدمة التي قمت بإيقافها بشكل مؤقت بسبب عدم جدية فائدتها بالنسبة لي خصوصا بأن من أتابعهم يقوموا بربط حساباتهم في توتير في الخدمة وهذا ما جعل الخدمة مصدر إزعاج وتكرار لكل ما أقرأ، الشيء الوحيد الذي أتمناه حاليا فصل الخدمة عن بريد gmail ولكن يبدو أن قوقل ترفض تنفيذ هذا الخيار حاليا.

buzz Confirm Setup

المصدر

‫7 تعليقات

  1. والله انا ما ادري وش هي ولكن اعتقد انها زي تويتر يكون عندك اصدقاء ويظهر لك فيها اي شي ينزلون زي تويتر بالضبط

    هذا اعتقادي يا ريت اي تصحيح

  2. خدمة Buzz منذ انطلاقها وهي تسبب الصداع لجوجل.. السبب برأيي أنهم لم يطلقوا منها نسخة Beta قبل نشرها رسميًا فظلت تعاني من الكثير من الثغرات

    لا أدري علام استعجلت جوجل في طرحها

  3. يا قردي ما كنت ادري ان العالم تتابعني من بريدي وأنا يا غافلين لكم الله على نياتي انصب وأقول مشغوله كنت طالعه وهم يشوفون تحركاتي !!! أما عاد ! ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى