إعلان

عشرة أسباب تحتم حضور مؤتمر سيسكو نتووركرز البحرين 2010

خلال الأسبوع القادم سيقام مؤتمر سيسكو نتووركرز البحرين 2010، ولقد حصلت أنا والزميل رائد السعيد على دعوة لحضور فعاليات المؤتمر، والذي سيبدأ من الأحد الموافق 28 لغاية  الأربعاء الموافق 31، وسيقام المؤتمر في مضمار الفورمولا 1 في البحرين وسيكون هناك عدة جلسات ودورات في مجال الشبكات، ويمكن لمن لم يستطع حضور المؤتمر التسجيل في خدمة سيسكو لايف ومتابعة البث المباشر للمؤتمر: http://www.ciscolivevirtual.com/ والتي يمكن من خلال هذا الرابط زيارة المؤتمر وحضوره افتراضيا.

ويمكن متابعة جدول أحداث المؤتمر من خلال زيارة هذا الرابط.

وهنا مقالة وصتلنا من شركة سيسكو تذكر فيه “عشرة أسباب تحتم حضور مؤتمر سيسكو نتووركرز البحرين 2010 وتجعله أحد أبرز الفعاليات على أجندة 2010”. المقالة بعد الفاصل


عشرة أسباب تحتم حضور مؤتمر سيسكو نتووركرز البحرين 2010 وتجعله أحد أبرز الفعاليات على أجندة 2010

سيسكو نتووركرز البحرين 2010 يوفر فرصة فريدة في “التواصل البشري” لخبراء قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 17 فبراير، 2010: تستضيف سيسكو مؤتمر سيسكو نتووركرز، الحدث الرائد في قطاع حلول الشبكات والذي يعقد للمرة الأولى في الشرق الأوسط. ويعقد المؤتمر في الفترة من 28 ولغاية 31 مارس 2010 في حلبة البحرين الدولية في صخر، ويركز على أهداف التدريب والتعليم والتواصل. واليوم، تكشف سيسكو عن عشرة أسباب تدعو جميع المهتمين إلى حضور المؤتمر والتعرف بشكل مباشر على شعاره لهذا العام – “المعرفة قوة”.

عشرة أسباب تدعوكم لحضور مؤتمر نتووركرز البحرين 2010:

· التواصل: يتيح المؤتمر فرصة للقاء أكثر من 2,000 من صناع القرار في مجال التكنولوجيا والأعمال في القطاع من أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. كما يوفر مؤتمر سيسكو نتووركرز البحرين 2010 فرصة رائعة للقاء المهندسين المسؤولين عن تصميم وتطوير حلول سيسكو، ومناقشة التحديات التي تواجهها الشركات والاطلاع على الحلول التي تساعد في تعزيز الأعمال.

· التعليم: يستضيف مؤتمر سيسكو نتووركرز البحرين 2010 أكثر من 200 جلسة وندوة حول الابتكار التكنولوجي تستعرض أبرز تقنيات وحلول وتصاميم سيسكو، مما يتيح لخبراء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فرصاً للتعليم والتدريب من خلال منتديات للنقاش وعروض تقنية متعمقة وفرص للتواصل والاطلاع على التوجهات الحالية والمستقبلية لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

· التدريب: يمثل المؤتمر فرصة لتعزيز آفاق التطور الوظيفي والحصول على شهادة أخصائي شبكات معتمد من سيسكو (CCNA) أو شهادة CCNA Security المختصة في مجال أمن الشبكات، كما يوفر فرصة التقاء خبراء التدريب لدى سيسكو. ولا يقتصر مؤتمر سيسكو نتووركرز البحرين 2010 على فعالية واحدة، بل يشمل خمسة برامج متميزة تعقد بشكل متزامن على مدى ثلاثة أيام، وهي مصممة بحيث تلبي الاحتياجات التقنية المختلفة للمشاركين.

· عالم من الحلول: تستعرض سيسكو إلى جانب أكثر من 45 شريك استراتيجي لها أحدث الحلول التكنولوجية المبتكرة في القطاع.

· فرص للقاء والنقاش والتعاون: سيحظى المشاركون في المؤتمر من خبراء تكنولوجيا المعلومات والشبكات والاتصالات بفرص متميزة للقاء والنقاش والتعلم والتعاون، ومشاركة الآراء والدراسات حول بعض أبرز الابتكارات التكنولوجية المتوفرة. ويمثل المؤتمر “تجسيداً لموقع فيس بوك على أرض الواقع” كما يقول نيك إيرل، نائب الرئيس الأول في خدمة الأسواق الأوروبية لدى سيسكو.

· التكريم: سيتضمن الحدث أيضاً حفلاً لتوزيع الجوائز التقديرية للشركات المتميزة التي تتبنى الابتكار في الأعمال والتكنولوجيا.

· المعرفة قوة: يحمل مؤتمر سيسكو نتووركرز البحرين 2010 شعاراً موحداً حول العالم هو “المعرفة قوة”. وسيحظى المشاركون خلال المؤتمر بفرصة تعزيز معارفهم ومهاراتهم من خلال الندوات التقنية المتعمقة وجلسات النقاش التفاعلية والعروض التوضيحية والتدريب العملي.

· تعزيز نمو الأعمال: يتضمن الحدث مجموعة من الخطابات وجلسات النقاش التفاعلية والدراسات التي توضح للمشاركين كيفية تعزيز أعمالهم، وكيفية تحقيق التنافسية في ظل الظروف الاقتصادية الحالية. كما سيوفر الحدث للمشاركين اطلاعاً على أبرز التوجهات الحالية والمستقبلية الضرورية لدعم عملية اتخاذ القرارات بشكل واعٍ.

· أبرز الخبراء: يعتبر مؤتمر نتووركرز البحرين المكان الأمثل للقاء أكثر من 300 من أبرز الخبراء حول العالم، والذين سيجيبون عن استفسارات المشاركين حول مختلف المواضيع التكنولوجية. كما سيحظى زوار المؤتمر بفرصة استكشاف حلول التحديات التقنية التي يواجهونها والحصول على آراء الخبراء حولها.

· عروض مباشرة: سيتضمن الحدث عروضاً مباشرة لتكنولوجيا TelePresence المميزة للمؤتمرات عبر الفيديو، وحلول WebEx المتكاملة للاجتماعات عبر الإنترنت. هذا بالإضافة إلى برنامج جذاب لإلقاء الخطابات يتضمن تجربة فريدة بتقنية TelePresence™ للتصوير المجسم، ويشتمل على مجموعة متحدثين من أبرز التنفيذيين في سيسكو وكبار المسؤولين الحكوميين.

إذا كنت أحد العاملين في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فيجب أن لا يفوتك مؤتمر سيسكو نتووركرز البحرين 2010!


‫8 تعليقات

  1. هل يمكن الحضور افتراديا من خلال الحساب المجاني في سيسكو لايف ؟
    وهل كل فاعليات المؤتمر متوفرة لايف ؟

    وشكرا جدا :)

  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    عندي سؤال بسيط
    هل يوجد شهادات للي يحضروا عن طريق الاون لاين ؟
    ولك جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى