مواقع

احجز موعدا للاجتماع مع الآخرين من خلال MeetWith.Me

meetwithme

عندما يكون جدولك مزدحم وتكثر الاجتماعات واللقاءات تجد نفسك في دوامه تحديد المواعيد وتدخل في نوع من الإحراج مع الآخرين عندما تنسى تحدد موعد شخص ما أو لا تجد وقتا مناسبا للاجتماع معهم، الحل وبكل بساطة استخدام خدمة MeetWith.Me التي تسمح لك بربط التقويم الخاص بك بموقع الخدمة ومن ثم تتيح لك رابط يمكن لأي شخص الدخول له وبعد ذلك يستطيع حجز موعد معك من دون أن تقوم أنت بتحديده، كل ما عليك في الخطوة الأخيرة هو تأكيد الموعد الذي قام الشخص بزيارة صفحتك في موقع الخدمة بتحديده.

الخدمة تعمل بشكل بسيط وسهل كل ما على المستخدم بالبداية ربط التقويم الذي يستخدمه سواء تقويم قوقل، أو تقويم برنامج الاوتلوك، أو تقويم iCal الخاص بنظام الماك، وعندما يقوم أحدهم بزيارة رابط حسابك في موقع الخدمة لحجز موعد يظهر له الأوقات التي يمكن اللقاء معك والأوقات التي أنت قمت بتحديدها سابقا بمواعيد أخرى، بعد ذلك يقوم بتحديد موعد اللقاء وكتابة بيانات اللقاء، وبعد ذلك يقوم الموقع بإرسال تنبيه بوجود طلب لتسجيل موعد معك، وبعد ذلك يمكنك الموافقة عليه وإضافة الملاحظات أو حتى مشاركة ملفات لهذه الموعد.

وأخيرا  الاشياء التي أعجبتني في الخدمة هو إمكانية تضمين زر في موقعك أي خدمة تستخدمها مثل igoogle يعرض فيه حاله التقويم الخاص بك إن كان هناك وقت متاح لإجراء موعد للقاء أو الاجتماع، وهنا وضعت الزر الخاص بي في الأسفل.

وهنا رابط الحساب الخاص بي كمثال: http://meetwith.me/saud، وأنصح من يعاني من ازدحام في جدوله باستخدام هذه الخدمة التي تقدم الكثير من الأدوات التي تساهم في حل مشكلة تحديد مواعيد للاجتماعات أو اللقاءات.

‫3 تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    بارك الله فيك أخوي سعود على المجهود الذي تبذله في مثل هذا الخدمات الرائعة صراحة

    والله الموقع جدا جدا جدا راااائع و رهيب
    واظن انه راح يصبح حاجة اساسية حتى مو شرط لرجال الاعمال بل حتى للأشخاص العادين

    أتمنى انه يتوفر الموقع باللغة العربية لكي تساعد باقي الفئات على استخدامه

    والله بالنسبة لي انا يمكن قد استفيد منه كثيرا لكن المشكلة انه فيه اكثير ناس ما تفكر فيك انت فاضي ولا مشغول ما عليه من مواعيد

    يقول يا تصرفني يا تتعذر ما تبيني !!

    على العموم بارك الله فيك مره اخرى

    تحياتي لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى