برامجمواقع

Yoono – يجمع المواقع الاجتماعية في مكانٍ واحد

مع كثرة المواقع الاجتماعية قد يصعب على الشخص متابعتها بشكل مستمر ودائم، موقع “يانو” يقدم الحل لهذه المشكلة وذلك ببرنامج الرائع الذي يتوافق مع أغلب المواقع الاجتماعية المعروفة مثل تويتر والفيس بوكس وفليكر، وغيرها من المواقع، البرنامج يأتي على شكلين برنامج يثبت على جهاز المستخدم لأنظمة التشغيل الثلاثة ويندوز وماك وليونكس، ويأتي على شكل إضافة للفايرفوكس يمكن تحميلها من موقع إضافات فايرفوكس المعتمدة.

البرنامج يظهر المواقع على شكل قائمة واحدة أو عدة قوائم على حسب اختيار المستخدم، في شكل القائمة الواحدة يظهر تحديثات هذه المواقع تحت بعضها ببعض بمسمياتها، أما في الشكل المتعدد فيظهر كل موقع في قائمة لوحدها، ويمكنكم كذلك التعديل في حجم القائمة كما تريدون، كما يمكنكم مشاركة الصور والفيديو والملفات والروابط بكل بساطة من خلال البرنامج لهذه المواقع.


الرابط: http://www.yoono.com/index.html

‫16 تعليقات

  1. لقد قمت بتجريب البرنامج
    والدخول إلى تويتر وفيس بوك

    ولكن لم أفهم ما هي وظيفة البرنامج ؟ :0

    هل هو عبارة عن متصفح عادي ولكنه يخزن معلومات دخولي إلى المواقع الاجتماعية ويدخلني إلى حسابي في أحد المواقع الاجتماعية عندما أريد وكأني أتصفحه من من الإكسبلورر مثلاً ؟ ماذا !

  2. مشكور ع الموضوع
    جربت الإضافة ع الفايرفوكس ما كانت جيدة
    كانت بطيئة في عرض التحديثات و الخط بالنسبة للغة العربية صغير جداً و مزعج في القراءة ..
    سؤال هل يختلف ذلك إذا كان على شكل تطبيق ع الديسكتوب ؟؟

  3. هلا فارس .. البرنامج على قسمين .. قسم على حهة اليسار يعمل مثل الماسنجر وقسم على جهة اليمين يعمل كمتصفح لم تفتح أي رابط وصل لك مع أي رسالة لتويتر أو فيسبوك يحولك عليها مباشرة من دون ماتحتاج تستعمل المتصفح العادي اللي عندك .. شاهد معي هذي الصورة ..
    http://farm5.static.flickr.com/4035/4367475440_058a410519_o.jpg
    الماسنجر .. يجمع فيه جميع الرسائل التي تصلك على مواقعك الإجتماعية التي سجلتها في البرنامج ..
    المتصفح .. مثل ماقلت سابقاً لم تضغط على أي رابط يصلك ينقلك له من البرنامج مباشرة ..

  4. شكراً لردك لقد فهمت الموضوع
    لقد كنت أفكر منذ مدة أن أقوم بعمل برنامج يرتبط بالمواقع الاجتماعية
    ولكن بالطبع سوف يكون أقوى من هذا :)

    فادعوا الله أن يوفقني للخير …

  5. والله قهر الصراحة
    أنا لي مدة وأنا أفكر أني أنشئ موقع نفس فكرة هالبرنامج، يعني يجلب لك آخر تحديثات حساباتك في المواقع الاجتماعية الكبيرة

    وفيه زيادة كم حركة كذا كنت ناوي اضيفها على الموقع، يعني الفكرة كانت قريبة بشكل كبير لفكرة هالبرنامج، لكن الحمد لله اني ما بديت في التطبيق لأن هالبرنامج الآن حمله أكثر من 3 ونصف مليون مستخدم !!!

    لكن ادعو ان الله يوفقني في تطبيق أفكاري الثانية وما احد يسبقني عليها :)

  6. أول ستالايت في السيارات في السعودية
    بتنزل شركة جولدن كاب في جده أول ستالايت في السيارة خلال أسبوعين في الأسواق السعودية ، والستالايت فيه بس 12 قناة فضائية من ضمنها ( MBC ، روتانا سينما ، روتانا كليب ، Zee أفلام ،SPEACE TOON , Cartoon net work عربي ، الجزيرة ، العربية ،الجزيرة أخبار رياضية ، CNN ، CNBC ) بجد روعة ، بورتابل يعني ما تحتاج تثبته بالسيارة تقدر تنزله معاك لو في البر أو البحر أو سهران تلعب بالحارة بلوت أو على الكورنيش أو على القارب ، الشاشة تنشحن بشاحن كهربا أو ولاعة السيارة ، البث شغال ممتاز طول الطريق حتى لو في سفر ما ينقطع وبأي سرعة ، فيه لاقط صغيرة مررره يتركب فوق السيارة بمغناطيس مثبت معاه ، يعني تشيله وتحطه بيدك ، وما يطيح لو أنك تسوق على سرعة 300 كم / ساعة ، والصوت يتوصل مع راديو السيارة مع موجة FM أنت تختارها يعني ما يتوصل بكهربة السيارة ، والجهاز يشغل أي فلاش وياك مسجل عليها أفلام أو أغاني أناشيد قرآن فيديو كليب ، وتقدر تخزن بالجهاز من خلال وصلة كمبيوتر أي شي ، ذاكرة الجهاز 1.5 ميجا ، بجد روعه وما فيه ملل وما تضطر تشتري DVD مثل الأجهزة العادية ، أنا ركبت مع الوكيل بسيارته بجد روعه هذا الجهاز، ورقم الشركة 02/6764065 وموبايل / 0561095373

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى