الأخبار

١x٢ حل لمشكلة تقطع الاتصال؟

وصل لعالم التقنية صور مسربة يدعى أنها لجهاز من الاتصالات السعودية ويبدو من الصور بأنه مودمين في جهاز واحد وهو مودم DSL ومودم 3G HSPA، مما يعني أن في حال انقطاع الإنترنت في الدي اس ال سوف يتم توصيلك بالإنترنت عن طريق الشبكة الاسلكية 3G HSPA أو ما يسمى بـ Fail Over. مما يضمن استمرارية الاتصال بالإنترنت وتوفير اتصال احتياطي.

وهذا ليس كل شيء بل يمكنك توصيل الطابعة على المودم ليتم مشاركتها بين باقي الأجهزة المتصلة بالشبكة وكذلك يمكنك مشاركة وسيلة تخزين مثل جهاز هاردسك USB. المودم يدعم البروتوكول الجديد للشبكة الاسلكية Wireless N مما يعني سرعة أكبر ومدى لاسلكي أكبر يصل لضعف السرعة والمدى للشبكة الدارجة حاليا Wireless G.

بعد البحث والمحاولة في معرفة مُصنع الجهاز وجدنا أن المصنع قد يكون شركة NetComm. لا نعلم بعد إذا كان هذا الجهاز مخصص لقطاع الأعمال أو الإشتراكات المنزلية، كما لا توجد لدينا اي معلومات عن سعرة أو توفره لباقة معينة. ولكن المؤكد أن شركة STC جادة في توفير حلول لمشاكل تقطع الإنترنت.

مواصفات الجهاز كما كتبت على العلبة:

HSPA and ADSL2+ capable
11n Wi-Fi
4 Ethernet ports
USB – Mass storage and print server
Advanced security

‫4 تعليقات

  1. غريب !
    في الواقع لا يهمني إلا ان تحل مشاكل الأنترنت وتركب الكبائن الإلكترونية يقولون بتحل المشاكل , وبعد الإتصالات تقول من زمان بتسويها وما صار شيء ,
    وايضاً تخفيض الأسعار اكثر لنصبح مثل العالم مو متخلفين في كل شيء

  2. شو قصة هاي الشركة !!
    نفسي يوم أقعد عالنت وما أشوف واحد سعودي ويشكي منها
    الله يعينكم يا السعوديين على هالشركة

زر الذهاب إلى الأعلى