الأخبارمنوعاتمواقع

مسابقة فايرفوكس لتصميم واجهة متصفح خاصة للمستخدمين

firefox

موزيلا تتجه إلى تطوير نوعي لمتصفحها فايرفوكس 4.0 مع بداية السنة الجديدة، لذلك الشركة بدأت مسابقة لتصميم واجهة متصفح خاصة للمستخدمين تعتمد على أفكار المستخدمين واقتراحاتهم حول شكل الصفحة الخاصة وما يمكن أن يضاف فيها من إضافات وأدوات ذات فائدة وأهمية خاصة للمستخدمين تشابه في فكرتها خدمة جوجل IGoogle و My yahoo ولكن بشكل وأفكار مختلفة بالكامل في أدائها وبشكل يُمكن المستخدم من التحكم الكامل في المتصفح من ناحية التاريخ المفضلة الإضافات وغير ذلك من الإمكانيات التي ستتوفر في الصفحة الخاصة بحيث يبرز فيها المستخدم شخصيته بشكل عام.

موزيلا تهدف من خلال هذه الصفحة معرفة اهتمامات مستخدميها وما يمكن أن تفيدهم هذه الصفحة من إضافات وأدوات تسهم في إمتاعهم أكثر وتزيد من مدى ارتباطها مع مستخدميها بشكل أكبر.

بإمكانكم المشاركة في المسابقة وذلك أولاً بتحميل إحدى الصفحات الثلاث الموجودة في موقع المسابقة وشرح فكرتكم أو أفكاركم حول ما تريدون أن تكون الصفحةُ عليه في مقطع فيديو لا يتجاوز الثلاث دقائق. بعد ذلك رفعها على أحد مواقع الرفع والتسجيل في المسابقة من خلال صفحة المسابقة الخاصة ومناقشة أفكاركم مع بقية المتسابقين في قروب المجموعة لدى جوجل.

بالتوفيق للمشاركين

المصدر

اظهر المزيد

‫14 تعليقات

  1. مسابقة حلو
    وفايرفوكس منافس قوي وبرئيي هو افضل متصفح جربته لحد الان
    لكن هذه المسابقة الظاهر انها حكر على اللغة الانجليزية ^_^
    يعني الي ما عندك خبرة با الانجلش ماله نصيب فيها
    &_&

  2. فكرة رائعة جداً تشجع مستخدمي موزيلا فايرفوكس لفعل شيء جديد

    بصراحه دخلت علي الموقع ومعرفتش اعمل ايه بالظبط ياريت حد يشرح

    طريقة التسجيل والتصميم بيكون بإستخدام ايه … ألخ.

  3. لدي شيء مهم جدًا ويهم شريحة كبيرة من مستخدمي فايرفوكس العربي:

    أرغب من الموقع القيام بحملة لإعادة تعريب الفايرفوكس موجهة لكل القادرين عليه ويتم رفع كامل التعريب لأحد المسئولين عندكم تمهيدًا لتجهيزها ورفعها للقائمين على المتصفح في مجموعة Mozilla
    تعريب الفايرفوكس الحالي في غاية السوء! تخيل الموقع العربي بهذا الشكل “فَيَرفُكس” !!!
    http://www.mozilla.com/ar/

    وهذا مجرد البداية..

    ما أريده هو تعريب موافق مع معايير تعريب الوندوز حتى يتآلف معها المستخدمين.

  4. composed by sbsbsb0416 A unique discussion might be priced at comment. I’m sure that you should generate more on the following topic, may possibly not be a taboo theme but generally people are too little to speak in such themes. To the next. Kind regards

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى