الدروسبرامج

برنامج يسهل عليك التعامل مع خدمة مايكروسوفت SkyDrive

skydrive

SkyDrive هي واحدة من خدمات مايكروسوفت الرائعة التي تمكن المستخدم لديها من امتلاك مساحة تخزين عالية جداً حوالي 25جيجابايت لتخزين الملفات ومشاركتها مع الأصدقاء أو في المواقع، ولكن المزعج في هذه الخدمة هي أن طريقة الدخول عليها لا تتم إلا عن طريق المتصفح فقط.

أما الآن فهُناك طريقة أخرى وهي عن طريق برنامج SkyDrive Explorer الذي يمكن المستخدم من الدخول على هذه الخدمة عن طريق البرنامج من الجهاز مباشرة من دون الاضطرار لاستخدم المتصفح.

نبدأ على بركة الله شرح البرنامج وكيفية استخدامه

أولاً/ لابد من تحميل البرنامج من هنا.

ثانياً/ نبدأ بتثبيت البرنامج بالطريقة المعتادة وبعد ذلك ستظهر أيقونة البرنامج في جهاز الكمبيوتر.

1sky

ثالثاً/ نضغط على أيقونة البرنامج ليعمل وسيظهر البرنامج على شكل الماسنجر نقوم بتسجيل الدخول بنفس الحساب لدى الهوتميل والرقم السري.

2sky

رابعاً/ نستطيع الآن الدخول على الحساب ومشاهدة المجلدات والملفات التي قمنا بإنشائها في SkyDrive.

3sky

خامساً/ تستطيعون من خلال البرنامج نسخ الملفات إلى الجهاز أو إعادة تسميتها أو حذفها وعند حذف الملفات سيظهر لك مربع حوار للتأكيد على القيام بهذه الخطوة,وأيضاً بالإمكان إضافة مجلد جديد في الحساب من خلال قائمة ملف File.


8sky

9sky

سادساً/ من مميزات البرنامج الرائعة هي إمكانية أخذ رابط لنفس الملف من البرنامج، وأيضاً سحب وإسقاط الملف داخل البرنامج والعكس من البرنامج إلى جهازك.


5sky

11sky

4sky

سابعاً/ طريقة تسجيل الخروج كما في الصورة.

7sky

ثامناً/ البرنامج يأتي بعدة لغات من بينها اللغة العربية.

6sky

خدمة SkyDrive التي تقدمها مايكروسوفت هي بالفعل خدمة رائعة لكن يعيبها أن الحد الأقصى لرفع الملفات هي 50ميجابايت للملف الواحد لذا من يريد أن يرفع ملف أكبر من ذلك فلن يستطيع لكن من الممكن تقسيم الملف ومن ثم رفعه إلى الحساب، البرنامج يعمل على جميع أنظمة تشغيل ويندوز من XP حتى ويندوز7.

أرجو أن تكونوا قد استفدتم من هذا الشرح، وأرجو أن لا تحرمونا من آرائكم عن هذا البرنامج وما الذي أعجبكم به حتى يستطيع البقية الاستفادة كما استفدتم أنتم.

‫30 تعليقات

  1. جزاك الله خير ..
    انا استخدم البرنامج الخاص برفع الصور “معرض صور Windows Live”
    وكنت اتمنى وجود مثل هالبرنامج لكافة الملفات
    شكرا لـك

  2. الله يجزاك خير
    أنا أستخدم سكاي درايف كثيير وهذا البرنامج سهل علي كثثثثير
    بارك الله فيك

  3. مجرد تنبيه ، الإبقاء على بارتشن واحد فقط شيء غير عملي ابداً ،،
    جميع متخصصي التقنية ينصحون بتقسيم الهاردسك إلى بارتشنين على الاقل ..

  4. Hi, Neat post. There’s a problem together with your web site in internet explorer, may test this… IE still is the marketplace chief and a large portion of other people will omit your magnificent writing due to this problem.

  5. Hands down, Apple’s app store wins by a mile. It’s a huge selection of all sorts of apps vs a rather sad selection of a handful for Zune. Microsoft has plans, especially in the realm of games, but I’m not sure I’d want to bet on the future if this aspect is important to you. The iPod is a much better choice in that case.

  6. Hello There. I found your blog using msn. This is a really well written article. I will make sure to bookmark it and return to read more of برنامج يسهل عليك التعامل مع خدمة مايكروسوفت SkyDrive | عالم التقنية . Thanks for the post. I will certainly comeback.

  7. برنامج يسهل عليك التعامل مع خدمة مايكروسوفت SkyDrive | عالم التقنية Pretty nice post. I just stumbled upon your blog and wished to say that I’ve truly enjoyed browsing your blog posts. After all I will be subscribing to your feed and I hope you write again soon!

  8. i)εκτός από ορισμένα σημεία της ή εκτός από προσωρινές διευθετήσεις, διαθέτει, για τις δύο κατευθύνσεις της κυκλοφορίας, διακεκριμένα οδοστρώματα τα οποία χωρίζονται μεταξύ τους είτε με διαχωριστική νησίδα που δεν προορίζεται για την κυκλοφορία, είτε, κατ εξαίρεση, με άλλα μέσα.

  9. An fascinating dialogue is price comment. I think you must write much more this matter, it won��t turn into a taboo topic but typically citizens are inadequate to talk on such topics. To another location. Cheers

  10. Great publish. I became alert to your website together with had to show we now have actually enjoyed taking a look at your internet site blogposts.In whatever way Sick always be taking ones supply besides I think you will release just as before rapidly

  11. برنامج يسهل عليك التعامل مع خدمة مايكروسوفت SkyDrive | عالم التقنية I was suggested this blog by my cousin. I am not sure whether this post is written by him as nobody else know such detailed about my problem. You’re amazing! Thanks! your article about برنامج يسهل عليك التعامل مع خدمة مايكروسوفت SkyDrive | عالم التقنيةBest Regards Shane

  12. برنامج يسهل عليك التعامل مع خدمة مايكروسوفت SkyDrive | عالم التقنية I was suggested this web site by my cousin. I’m not sure whether this post is written by him as nobody else know such detailed about my problem. You’re amazing! Thanks! your article about برنامج يسهل عليك التعامل مع خدمة مايكروسوفت SkyDrive | عالم التقنيةBest Regards Cindy

  13. برنامج يسهل عليك التعامل مع خدمة مايكروسوفت SkyDrive | عالم التقنية I was recommended this website by my cousin. I am not sure whether this post is written by him as nobody else know such detailed about my problem. You’re amazing! Thanks! your article about برنامج يسهل عليك التعامل مع خدمة مايكروسوفت SkyDrive | عالم التقنيةBest Regards Lawrence

  14. Great post at برنامج يسهل عليك التعامل مع خدمة مايكروسوفت SkyDrive | عالم التقنية. I was checking continuously this blog and I am impressed! Extremely useful information particularly the last part :) I care for such info a lot. I was seeking this certain info for a very long time. Thank you and good luck.

  15. برنامج يسهل عليك التعامل مع خدمة مايكروسوفت SkyDrive | عالم التقنية I was suggested this web site by my cousin. I am not sure whether this post is written by him as no one else know such detailed about my trouble. You are incredible! Thanks! your article about برنامج يسهل عليك التعامل مع خدمة مايكروسوفت SkyDrive | عالم التقنيةBest Regards Rolf

  16. برنامج يسهل عليك التعامل مع خدمة مايكروسوفت SkyDrive | عالم التقنية Pretty nice post. I just stumbled upon your weblog and wished to say that I have really enjoyed browsing your blog posts. In any case I’ll be subscribing to your feed and I hope you write again soon!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى