البرمجة

قوقل تطرح مكتبة جافاسكريبت جديدة مفتوحة للجميع والمزيد

closure

أنت تستخدم منتجات قوقل وخدماتها دائماً؟، بريد قوقل الجيميل أو قارئ قوقل أو مستندات قوقل، لاحظت طبعاً وجود سهولة ومرونة في استخدامها طبعاً جميعها تعتمد اعتماد كبير على الجافاسكريبت، ومثل أي مطور في العالم يجب على المطور أن يقوم بتجهيز أدواته لاستخدامها في خدماته لتكون سهلة الاستخدام في تطبيقاتك، قامت قوقل بتجهيز هذه الأدوات وطرحها مجاناً للعالم!، وهي التي تستخدم لتطبيقاتها وذلك باسم Closure Tools.

تشمل هذه الأدوات ثلاث أنواع: مكتبة كلوسر، وضاغط كلوسر، وقوالب كلوسر، جميعها مرتبطة بالجافاسكريبت. تم تطوير المكتبة من مئات مطورين قوقل بآلاف التحديثات. تعرف على هذه الأدوات واستخدامها من صفحة المشروع هنا Closure Tools

أراها بالنسبة لي كمطور وغيري المطورين هو كنز رائع جداً منحتنا إياه قوقل.

المصدر

‫5 تعليقات

  1. فعلا كنز رائع بل أكثر من الرائع … ان شاء الله الواحد يلاقي وقت يستكشف ويتعلم استخدامها. <<< هو احنا ملحقين على أيه ولا أيه (الله يعين المبرمجين)

    شكرا لك

  2. Excellent post. I was checking constantly this blog and I am impressed! Extremely helpful info specially the last part :) I care for such information much. I was looking for this particular info for a very long time. Thank you and good luck.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى