مواقع

منتديات Google! لمساعدتك في أي شيء يخص قوقل

google-arabic

أعلنت مدونة Google العربية الرسمية عن إطلاقها منتديات مساعدة Google لمساعدتك في أي شيء يخص خدمات قوقل، سواء كان لديك سؤال عن Gmail أو Google Reader أو عن Blogger أوعن بحثك في الويب أو أي من خدمات قوقل ككل، فيمكنك طرح سؤالك مباشرةً في المنتدى وباللغة العربية لتجد الدعم الفني اللازم وبكل يسر.

google-helper

اقتباساً من الخبر تفيد قوقل بأنه “لا شك أن المنطقة العربية تمر بمرحلة تطور كبير في مجال الإنترنت، فمع زيادة عدد المستخدمين بشكل ملحوظ في الفترة الماضية أصبحت المنطقة العربية من أولويات Google.

ونحن نعرف أن هناك الكثيرين من محبي Google يحاولون دائما معرفة المزيد عنها وعن كيفية استخدام برامجها. كما نعلم أن هناك العديد من المستخدمين الذين أصبحوا بمثابة “الخبراء” لفهمهم العميق لكل تفاصيل مختلف منتجات Google.

لذلك تسعي Google الآن إلي إنشاء مجتمع تقني عربي لجمع جميع المستخدمين في مكان واحد من خلال منتديات المساعدة الجديدة. سيتمكن المستخدمون من خلال هذه المنتديات مساعدة بعضهم البعض، فيجيب المستخدم الأكثر خبرة بمنتجات Google علي الأسئلة المطروحة. كما سيقوم موظفو Google بزيارة المنتدي من آن لآخر للمتابعة والمشاركة.”

يمكنك الانتقال إلى منتديات مساعدة Google وطرح سؤالك مباشرة.

المصدر

اظهر المزيد

‫4 تعليقات

  1. خبر حلو

    وخدمة ممتازه
    “ملحوظ في الفترة الماضية أصبحت المنطقة العربية من أولويات Google”

    الحمدلله أن في شركة عالمية تهتم في اللغة العربية

    مع العلم أن google تهتم في جميع اللغات و البلدان و هذا إلي مخليها في الصداره بلا منازع

    بس لو تعرب you tube
    ————–

    و خل Bing يييينننننننننننننننننننننننام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى