موقع “يوزرات” لإنشاء يوزر جماعي

يوزرات

موقع يوزرات يساعد على حل مشكلة طلب التسجيل في المنتديات لمشاهدة محتواه, ويعتمد على تعاون المستخدمين بإنشاء مستخدم جماعي يتم استخدامه في منتدى معين, ببساطة ادخل عنوان المنتدى وسيظهر لك يوزر يمكنك استخدامه في حال توفره, الفكرة ليست مبتكره فهي موجودة سابقاً في موقع أجنبي bugmenot.com ولكنها الأولى عربياً.




Aviary uzerat-com Picture 2

الموقع جميل بفكرته وعرضه المتميز ببساطته, وقد يقوم صاحب كل منتدى بالتأكد من أن هناك يوزر جماعي في منتداه ويقوم بإيقافه، وأعتقد ستكون هناك حرب بينه وبين بعض المنتديات ذات الاحتكار بمحتوى منتداها والتي لا تساعد في إثراء المحتوى العربي والتي قد تجد اغلب محتواها في أسفله كلمة (منقول)، فكم يضايقنا جميعاً عندما نبحث في قوقل أغلب النتائج منتديات ذات نتيجة واحدة وكثير منها مغلقة وقد تحتوي على معلومات خاطئة وغير دقيقة, هذه مأساة فعلاً في مبادرة إثراء المحتوى العربي وتميزه في العالم أجمع.

ذكرني خدمة الموقع بخدمات المواقع التي تقدم البريد الوهمي المؤقت لاستغلاله في التسجيل في المنتديات وغيره مثل المواقع 10MinuteMailTempEmail ,GuerrillaMail وغيرها, فيمكنك من خلالها إنشاء بريد وهمي للاستفادة منه.

وجود المنتديات التي تأثر على المحتوى العربي وتأثر على المستخدم العربي بمنعه من مشاهدة الموضوع إلا بعد التسجيل، وبعض منهم يمنع التحميل إلا بعد الرد في الموقع, مع العلم أن أهم ما يجب أن يهتم به صاحب الموقع هو كمية عدد الزوار الذي يأتون ويستفيدون من موقعه.

فما رأيكم في الموقع؟ وما رأيكم في احتكار المحتوى العربي خاصة إلا بعد التسجيل في المنتدى لأننا لا نجد هذه الحركة إلا في المنتديات العربية فقط؟