إعلان

تتويج عالم التقنية بأفضل مدونة عربية متخصصة في مسابقة أرابيسك

logo

بفضل الله ثم بفضل جهود محبي ومتابعي عالم التقنية, أُعلن قبل قليل أن عالم التقنية حصل على المركز الأول في مسابقة أرابيسك لأفضل المدونات العربية ولقد حصل الموقع على أكثر  الأصوات في المسابقة وبالتحديد في المدونات المتخصصة, وكان موقع عالم التقنية يعتلي الصدارة حتى اليوم الأخير والذي شهد منافسة قوية من موقع نبراس الشباب.

أولا أهنئ جميع محبي ومتابعي عالم التقنية, وأشكركم جزيل الشكر على دعمكم لنا ومن ثم التصويت في مسابقة أرابيسك, شكرا لكل الكتاّب الذين تشرف عالم التقنية بوجود مواضيعهم في عالم التقنية, شكرا للكتّاب الضيوف الذين أضافوا لعالم التقنية المزيد من المحتوى الرائع, شكرا للأصدقاء الذين ساندونا في مدوناتهم وفي مواقع الشبكات الاجتماعية أو في المنتديات.

وأحب أن أوجّه عدة رسائل بمناسبة الفوز وهي:

إلى القائمين على مسابقة أرابيسك: شكرا على جهودكم في طرح هذه المسابقة والتي سوف تكون حدث مهم مستقبلا وسوف تكون بأذن الله مقياس للمدونات العربية، وسوف تساعد على انتشار الوعي العربي بعالم التدوين وزيادة الاهتمام به, نرجو أن تستمر المسابقة وتظهر بصورة أفضل وأكبر من نسختها الأولى, شكرا لكم.

إلى المدونات المتأهلة: تذكروا أن التأهل من بين 950 هو نجاح كبير وشرف عظيم, لا يعني خسارتكم المسابقة بأنكم فقدتم مكانتكم عند محبيكم ومتابعيكم  دائما وأبدا تذكروا أن مقياس النجاح هو أن تستمروا بطرح كل ما هو مفيد وقيم للجميع وتأكدوا أن من يتابعكم لن يتخلى عنكم حتى بعد انتهاء المسابقة.

وآخرا شكرا مرة أخرى لجميع من دعمنا وساندنا وكتب معنا في عالم التقنية.

‫79 تعليقات

  1. السلام عليكم

    الف مبروك لكم هذا الانجاز الذي يصب في مصلحتكم واتمنى لكم المزيد من التوفيق

    تحياتي

    يزيد

  2. ألف مبروك لكل محبي ومسيري موقع عالم التقنية مصدري الأساسي في كسب المعلومات التقنية
    موفقين دائما

  3. مبروك لموقعنا المحبوب عالم التقنية
    و اتمنا دوام التقدم له و لغيرة من المواقع المفيدة

  4. مبارك للقائمين على المدونة.. حقيقة أنا من المعجبين بالمدونة لكن لا أزورها كثيرا… فيما يخص التعليقات السابقة وكلمة “مبروك” أقول لإدارة المدونة أن كلمة “مبروك” هي اسم مفعول لفعل “برك” ومعناه جلس الجمل.. اي أن الجمل مبروك!!! والأصح هو مبارك من فعل بارك

    والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

  5. ألف شكر لكم على مشاركتكم فرحتنا التي هي كانت أغلى من الفوز بالمسابقة

    وأحب أن أبارك لي ولأخي سعود ولجميع الكتاب والقائمين على هذا الموقع وكل من دعمه وذالك “بفوزنا بكم” وليس بالمسابقة فقط

    وشكراً لكم جزيلاً ونسأل الله أن يكون هناك تقدم وطرح اكثر واكبر في هذا الصرح الذي هو منكم وإليكم

    تحياتي وشكري للجميع

  6. ألف ألف مبروك لعالم التقنية هذا الفوز الذي اعتبره طبيعة لمدونة بهذا المستوى من الاحترافية .. حيث انني ومنذ وقعت عيناي عليها .. سحرتني حتى اصبحت أسير ماتنشره من درر تقنية .. ومواضيع تحليلة لا تراها في موقع آخر

  7. ألف مبرووك هذا التتويج الذي جاء بعد تميز محرري هذه المدونة باخبارهم الرائعــة والمفيدة

    الى الامام في نجاحات قادمة لهذه المدونة الرائعــة

  8. ألف مبروك ..
    سبحان الله أنا من الذين صوتو في آخر لحظة حيث كانت مدونة نبراس الشباب
    أكثر تصويتا لكن في الحقيقة كنت متأكد من فوزكم ..
    وفقكم الله إلى الخير وفي الخير دوما ..
    تحياتي..

  9. ألف مبروووووووووك

    تستآهلون والله

    جد أفضل مدونة عربيه ..

    ألف مبرووك للكل .. وأولهم انت سا سعود

    ^_^

  10. خير جميل .. ومتوقع صرآحة في ظل الاهتمام والاخبار الجميله هذه
    الف مبآرك لكم وباذن الله ان تكـــون دآفع للمزيد والاحلى
    اقترآح بسيط ………………..:………>>>>>>………[استايل جديد]

  11. I would also love to add that if you do not already have got an insurance policy or else you do not form part of any group insurance, you could well reap the benefits of seeking aid from a health insurance agent. Self-employed or those with medical conditions ordinarily seek the help of a health insurance agent. Thanks for your article.

  12. Thank you, Ive recently been looking for info about this subject for ages and yours is the greatest Ive discovered so far. But, what about the conclusion? Are you sure about the source?

  13. There were three things I always believed Peyton Manning to be smart, fearless, and honest. However, in the last 24hrs I guess his true nature came forth, he’s dumb, gutless, and a liar. Dumb for the fact that by choosing Denver he chose the weakest team of all the suitors to get him back to the Super Bowl the quickest.

  14. Just desire to say your article is as astonishing. The clearness in your post is simply great and i could assume you are an expert on this subject. Fine with your permission allow me to grab your RSS feed to keep up to date with forthcoming post. Thanks a million and please continue the gratifying work.

  15. After research a number of of the blog posts on your website now, and I really like your manner of blogging. I bookmarked it to my bookmark website list and will probably be checking again soon. Pls check out my website online as effectively and let me know what you think.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى