تحديثات GMail بشكل يومي ! مالجديد ؟

اليوم وأمس وقبل أمس طرحت قوقل في بريدها GMail تحديثات جديدة ورائعة لا أعلم ما سر هذه التحديثات اليومية لكن بلا شك هي تحديثات رائعة ومفيدة لمستخدمين الجيميل فأعتقد ان قوقل تحاول ان تكسب اكبر عدد ممكن من المستخدمين في بريدها الجيميل.




واليوم تتحفنا بفكرة رائعة وجديدة في خدمات البريد , التحديث الجديد يتيحك بالتراجع عن ارسال الرسالة في أول خمس ثواني من إرسالها فإذا أردت أن تتراجع عن الرساله التي أرسلتها في أول خمس ثواني ما عليك الا بالضغط على ( تراجع / Undo ) ويتم ذالك بكل بساطه, فكرة التحديث هي تعليق الرسالة قبل ارسالها فعلاً لمدة 5 ثواني ثم إرسالها هذه فعلاً طريقة رائعة وجميلة فكم من الأحيان مررت بهذا الموقف.

تلاحظون في اول صوره إرسال الرسالة ثم في اول خطوه إظهار تنبيه بإمكانية التراجع وبعد التراجع يعود بنفس الرساله ليمكنك تحريرها او حذفها.

ففعلاً بريد جيميل يتطور يوماً بعد يوم وقبل هذا التحديث الذي طرح اليوم هو التحديث الجديد الذي طرحته جيميل امس والذي يعرض لك مقاطع الفيديو اليوتيوب مباشرة على رسالتك لا تحتاج الأن إلى فتح الرابط لمشاهدة المقطع بل يمكنك مشاهدته مباشره عبر بريدك وكذالك الحال لروابط Flickr و Picasa و Yelp.

ويجب عليك تفعيل جميع هذه التحديثات من خلال ( Settings -> Labs )

المصدر