كتاب “كيف تتحدث على شبكة الإنترنت” اهداء

تلطيفاً لأجواء معرض الكتاب الجميل المقام في الرياض نتقدم بإهداء كتاب "كيف تتحدث على شبكة الإنترنت" والناشر هو "مكتبة العبيكان" للمؤلفين "كيم بيكر – ساني بيكر" والذي سيقدم لأحد الزوار في عالم التقنية.




نبذة عن الكتاب :

هل تساعدك إمكاناتك على الاتصال بسهولة أم تخذلك؟ لقد وضعت تكنولوجيا الكمبيوتر لغة جديدة للاتصالات بين أيدينا، هي لغة لا تقبل الخطأ. قل ما تريد بلغة وأسلوب صحيحين لتحقق ما تصبو إليه من نجاح على صعيد العمل وكسب المال، وعلى صعيد إقامة علاقات متينة مع الأصدقاء والأقربين.

أما إذا قلت ما لديك بطريقة خاطئة، فلن تجني إلا المتاعب. ببساطة هذا الكتاب يساعدك على: كتابة رسائل واضحة ومؤثرة عبر البريد الإلكتروني، ونقل الأنباء الحساسة بأسلوب خاص، وتصميم موقع مميز للإعلان على الشبكة، وكذلك كتابة نشرات الأنباء بطريقة مدهشة، وكيف تصبح عضواً مؤثراً وفعالاً في غرف الحوار، إضافة إلى كيفية تصميم موقع شخصي رائع ولافت. كما يساعدك على تجنب ارتكاب أخطاء محرجة عند الاتصال، إلى جانب المزيد من الأفكار الرائعة والمفيدة. لقد أصبح الاتصال عبر الإنترنت اللغة الجديدة للتجارة والعمل والصداقة والحديث اليومي.

بصراحة الكتاب انا استفدت منه كثيراً ففيه الكثير من الطرق الرائعة والأمثلة على التحدث بشكل متميز على الإنترنت وبصورة إيجابية ورائعة.

كيف تحصل على الكتاب ؟

كل ما عليك هو فقط التعليق لا غير , قم بالتعليق ولا تنسى بأن هناك من يقرأ تعليقاتك فاحرص على ان تكون مفيدة ونافعة ومتميزة.

مدة التعليقات يومين ابتداءً من الأن إلى يوم السبت الساعة 3 عصراً.

وسيكون السحب عبر اختيار رقم عشوائي من خلال موقع Random.org.

يمكن من الجميع المشاركة سواء من داخلة المملكة او خارجها, إذا كان في داخل الرياض سيتم تسليمه يداً بيد وإذا كان خارجها سيتم شحنه على البريد.

أخيراً نتمنى لكم وقتاً سعيداً.