مواقع

مواقع خدمية متنوعة

  • مجموعة من المواقع الخدمية المفيدة، التي تهمنا خدماتها أولاً وآخرًا.

t1

Twinfluence أداة لقياس مدى تأثير حسابك فيtwitter، يعتمد على السرعة، المركزية، الاجتماعية، يحسبها بالرتبة والدرجة، لنفرض أن تصنيف حسابي: #27,112 (2%)، فالرتبة: 27 #، يعني أن هناك 26 أعلى مني، والدرجة: 2 %، يعني يمكنني الوصول إلى أعلى منها.

t2

favthumbs موقع يعمل على عرض مفضلتك في حساب delicious بشكلين بسيطين، كل ما عليك فعله هو إدخال عنوانك في delicious وكلمة المرور، وقم باستعراض المفضلة، وما يميزه أنه يوفر رابطًا يمكنك من استعراض مفضلتك.

t3

dosize موقع لتعديل حجم الصور في ثلاث خطوات، استعراض الصورة واختيار الحجم المناسب، ثم إرسالها إلى بريدك أو إلى مجموعة من أصدقائك، ولا يحتاج لفتح حساب.

t4

twitterpatterns موقع يقدم خلفيات بسيطة لتويتر منها ثمانية أنواع، كل ما عليك فعله هو تنزيل الخلفية، ثم من الإعدادات في حسابك تستطيع تغييرها.

t5

individurls خدمة مفيدة ورائعة لجعل الخلاصات المشترك بها في صفحة بسيطة، وتوفر رابطًا واحد تستطيع من خلاله متابعة الخلاصات ومشاركته مع أصدقائك.

t6

wwwitter خدمة أخرى بسيطة لإضافة الصفحات في تويتر، شبيهه بالخدمة في التدوينة السابقة، ولكن ما يميزها أنها تعمل على اختصار الروابط.

‫7 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    شكرا لك أخي الكريم على هذه الخدمات المفيدة..
    استفدت منها، رغم أنني لا أدري لماذا لم أستصغ مطلقا فكرة تويتر.. لذلك لا أهتم بالمواقع الحدماتية المرتبطة به (رغم أنني لدي حساب في تويتر ^_^)..
    موفق ومني لك أرق تحية..

  2. في الحقيقة لااملك حتى حساب في تويتر.
    استنتج من كل هذه المواقع التي تقدم خدمات متعلقة بتويتر اهمية هذا الاخير . على العموم لك كل الشكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى