الألعاب

أفضل الألعاب لعام 2008

 

بجانب عشقي لتقنية  لازال هناك جانب أخر من الأشياء التي أعشقها منها اللعاب الكمبيوتر فاللعاب الكمبيوتر بالنسبة لي هوايه لم اتركها يوما ولن أتركها , واللعاب الكمبيوتر عانت من نظرة غريبه من مجتمعنا بالأعتقاد بأنها مخصصة فقط للأطفال ولكن الواقع يقول ان الالعاب لكل الاعمار, ولقد كان لي مقال عن هذه القضية يمكن قرأته من هنا
وخلال عام 2008 ظهرت اللعاب بمنتهى الروعه والجمال لا من ناحية القصة او اسلوب اللعب او حتى الجرافيكس ولقد لعبت خلال هذه السنة الكثير من الالعاب الرائعه , لذلك أحببت ان أشارككم أفضل الالعاب التي لعبتها هذه السنة , وأحب ان انوه ان هناك اللعاب رائعه صدرت خلال هذه السنة ولكن لم أجربها لذلك القائمة التي سوف أذكرها سوف تكون للالعاب التي لعبتها .

ولقد رشحت 4 اللعاب , وهذه الالعاب من وجهة نظري من أفضل الالعاب خلال هذه السنة, والالعاب هي:

1- metal gear solid 4

من وجهة نظري ان لعبه ميتل قير 4 هي اللعبه التي وصلت للكمال في كل شيء فهذه اللعبة والتي تنهي فصول قصه عشناها من عام 1998 منذ صدور الجزء الاول للعبه جمعت كل المواصفات التي تجعل من اللعبه كاملة, فهذه اللعبة والتي تقوم من خلالها باللعب بشخصية سوليد سنيك سوف تواجهه الكثير من المراحل الرائعه والتي تم تصميمها بدقة متناهيه, ولا أنسى ان اللعبة حملت صوت عالي الوضوح والشكر كله لتقنية البلوراي حيث نجد ان الاصوات في اللعبه وصلت لنقاوة عاليه لايمكن ان تصل لها أي لعبه واخرى ولتعيش الصوت الرائع في هذه اللعبه يتحتم عليك امتلاك أحد المسارح المنزليه  , اللعبة صدرت وبشكل حصري على جهاز البلاي ستشين 3 وانصح الجميع بأقتنائها.

2- Fallout 3

لعبة فال اوت 3 هي لعبة متعددة الاطوار او مايختصر لها بال RPG  وهي لعبة تعيش من خلالها مراحل كثيرة وأجواء مخيفة ,حيث يتحتم عليك الخروج من الملجأ الذي عشت فيه طول عمره ومن ثم التجول في مدينة واشنطن والتي تم تصميم الدمار الشامل الذي حل بها بسبب الحروب النووية بدقة متناهيه, اللعبة صدرت على جهاز البلاي ستشين 3 والاكس بوكس 360 والبي سي.

3- littlebigplanet

لعبة littlebigplanet هي من أجمل الالعاب التي قمت بتجربتها وانهائها انا وزوجتي فهذه اللعبه الممتعة والمضحكة بنفس الوقت جمعت 3 مفاهم وهي أنشى- شارك- اللعب, حيث يمكن من انشاء مراحلك الخاصه ومن ثم مشاركتها للجميع ولذلك اعتبرها فكرة رائعه وتجعل من عمر اللعبه طويل ولقد ظهرت الكثير من المراحل التي تم تصميمها من المستخدمين وفاقت جمال وروعة المراحل التي قام مطوري اللعبه بإضافتها, اللعبة صدرت وبشكل حصري للابلاي ستشين 3.

4- gears of war 2

لعبة قيرز اوف وار 2 هي الجزء الثاني للعبه التي حققت النجاح الكبير عام 2006 , من خلال الجزء الثاني تواصل الحرب ضد جيوش Locust  وسوف تواجهه الكثير من المراحل الصعبه , وأيضا اللعبة توفر اللعب على الشبكة وفيها يمكن اللعب مع الكثير من الناس اما ضد بعض او اللعب التعاوني لانهاء مراحله معنية , اللعبة صدرت حصريا على جهاز الاكس بوكس 360.

طبعا هناك اللعب رائعه كثيرة في عام 2008 ولكن لم تسنح لي الفرصة بتجربتها, وأخيرا لجميع زوار عالم التقنية ماهي أفضل اللعاب عام 2008 بالنسبة لكم؟ ننتظر مشاركاتكم.

 

اظهر المزيد

‫10 تعليقات

  1. شكراً سعود انا جربت فقط MGS4 والباقي ما امداني عليه

    لكن بلا شك MGS4 من أفضل الألعاب مع انه في تصارع في مواقع الألعاب لأن LBP كانت الأولى في أفضلها,

    اعتقد انهم حطوها الأولى لأنها لعبه قويه جداً وبفكره وهيكله جديده بعكس MGS4 هي لها الأن الجزء الرابع مع ذالك انا اقول اللعبتين من أفضل الألعاب وعلى مستوى واحد

    شكراً سعود

  2. اختيارك منطقي و موفق ، mgs4 هي اللعبة اللتي ستصبح مضرب المثل لكل لاعب و طموح اي مصمم ،،،، Little Big Planet من افضل الافكار اللتي تواجدت في الفيديو جيمز حتى الان ، الغريب في الامر ان على الرغم من التفوق الهاردوير والسوفتوير للاكسبوكس ، فان اغلب افضل الالعاب صدرت على البلايستيشن !

  3. أنت على حق
    ربما الأخ إبراهيم ادخل صدور الفلم مع صدور اللعبة
    لانه هناك فلم ظهر في نوفمبر سنة 2008 شبيه بقصة اللعبة وإسمه Max Payne

  4. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :
    نريد من حضرتكم تقديم مقارنة بسيطة ين المحاورات التلات :
    Playstation 3
    Xbox 369
    Nn.Wii
    لان الكثير من العرب يحتارون مادا يشترون
    شكرا لكم
    جازاكم الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى