الاعلان عن مستثمر في موقع عالم التقنية

لازلت مقتنع ان أهم شيء نفتقده في المواقع او المدونات العربية هو الاستثمار .




فالاستثمار في المواقع لا يتعدى نشر إعلان فقط من دون وجود مستثمر يقوم بالعمل مع أصحاب المواقع وتوفير لهم المبالغ والتكاليف سواءاً للموقع – كاستضافة ودعم فني – أو كدعم إعلامي ومالي للمسابقات والكتّاب, واليوم تحقق ما كنت مقتنع فيه حيث أعلن لكم اليوم عن ان موقع عالم التقنية حظي باستثمار معنوي ومالي من قبل الأخ مقرن النشمي .

فالاخ مقرن النشمي لا تربطنا به أي علاقة قرابة او علاقة صداقه لا من بعيد ولا من قريب ولكن من خلال ما شاهده من نجاح لموقع عالم التقنية خصوصا في وقت قصير جدا قرر ان يستثمر في موقعنا وبنفس الوقت يكون المفكر الدعائي والإعلاني والوكيل الإعلاني لموقع عالم التقنية .

حيث سوف يقوم مقرن النشمي بعمل حمله إعلاميه ودعائية على مدار العام لموقعنا في عدة مواقع مشهورة وهدف الحملة بشكل عام هي

أولاً/ استقطاب مهتمي العالم التقني.

ثانياً/ أن يصبح موقع عالم التقنية مصدر حقيقي للمعلومات التقنية الموثوقة في العالم العربي .

ومن ثم يقوم مقرن والشركات الراعية للمسابقات (إن وجدت) بتوفير المبالغ المالية للمسابقات التي سوف نطرحها خلال السنة القادمة 2009 ومجموعها 4 مسابقات حيث سوف تكون الجوائز المقدمة جوائز قيّمة ( تابعونا خلال شهر فبراير القادم , سوف نبدأ أول مسابقه بمناسبة مرور أول سنة على الموقع ), وأيضا سوف نقوم بوقت لاحق من السنة القادمة بتكريم الكتّاب الذين ساهموا معنا في نجاح عالم التقنية وهذا التكريم سوف يكون بدعم من مقرن النشمي .

لعل أول سؤال يطرحه الزائر لماذا الإعلان عن هذا الاستثمار؟ أقول كما قلت لمقرن وعبد الملك في آخر اجتماع لنا, أني أطمح أن يكون عملنا يصل للاحترافية حيث يكون زوار موقعنا على إطلاع ما يحصل خلف الكواليس وبنفس الوقت حتى يعلم الجميع أن هناك من يحمل فكر رائع في مجال الاستثمار وهنا أقصد أخي مقرن النشمي .

أشكر أخي مقرن على الثقة في موقعنا ومن هنا أدعو المستثمرين حتى ولو كانت بمبالغ قليلة بدعم المواقع والمدونات التي تقدم خدمات رائعة ومفيدة للمجتمع .

وأخيرا شكرا لزميلي عبد الملك الثاري وشكرا لمقرن النشمي وشكرا لكل من دعمنا من الكتّاب والزملاء والأهل وزوار عالم التقنية