منوعات

الان يمكنك مشاهدة التلفاز عبر البلايستيشن

 

خدمة جديدة من سوني لتعزيز مكانة البلايستيشن في السوق , من خلال هذة الخدمة يمكنك مشاهدة التلفاز عبر جهاز يسمى PlayTV بدون الحاجة الى جهاز استقبال , ستكون الخدمة مجانية لمن يملك PlayTV و طبعا البلايستيشن , PlayTV لدية القدرة لتسجيل و ارجاع العروض الحية و تسجيل البرامج اليا الى القرص الصلب , سيتوفر للبيع في 19 من سيبتمبر , هذة حرب شاملة من سوني حتى يكونون جزئا رئيسيا من غرفة الجلوس الترفيهية و جعل البلايستيشن اداة يمكن ان تفعل الكثير , مع PlayTV سوني توسع هدفها من شركات الالعاب الى شركات التلفاز , تتمنى سوني حقا ان تتغلب على اجهزة الاستقبال و جعل البلايستيشن مكان ترفيهي حقيقي حيث يمكنك ان تلعب و تشاهد التلفاز و تتصفح الانترنت بنفس الوقت ليس هذا فقط بل يمكنك ان تتحكم بكل هذا عبر جهاز الالعاب الصغير PSP عن طريق الشبكة اللاسلكية.

المصدر : dailymail

‫5 تعليقات

  1. الله يعافيك اخوي خميس , القنوات المشفرة قصدك المجد مثلا << يرقعلة , ما اتوقع بتكون مفتوحة لان هذا خرق للقوانين فصعب جدا شركة مثل سوني تسوي هالشي و تفك شفرة القنوات .

    الجهاز بيكون وسيط بين التلفاز و البلايستيشن لان الجهاز صنع من الاساس لدعم البلايستيشن و مثل ما ذكر من شروط تشغيل الخدمة هو الحصول على الجهازين سويتا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى