احمل ملفاتك الصوتية معك في كل مكان


ان كنت شخصاً كثير الترحال وتحب الاستماع الى مقاطعك الصوتية المفضلة فلا تخشى بعد الان،فلن تضطر الى حملها معك حيث تذهب ولكنها هي التي ستكون بين يديك اينما تشاء.




مشروع PlayList.com هو احد انجح مشاريع تطبيقات الويب 2 التي تزداد انتشاراً يوماً بعد يوم،فهذا الموقع يقدم لك حساب مجاني تستطيع ان تنشأ من خلاله قوائم التشغيل الصوتية الخاصة بك وبالعدد الذي تريده،فعلى سبيل المثال لا الحصر،يمكنك انشاء قوائم تشغيل كالتالية: اغاني،اناشيد،مقاطع،تسجيلات…الخ من الاسماء…وما يميز هذا الموقع كما ذكرت في الاعلى انه يمكنك من انشاء عدد لامتناهي من قوائم التشغيل وتسميتها بالاسم الذي تراه مناسباً،ولكن الموقع يسمح لك باضافة 100 ملف صوتي لكل قائمة.

الموقع يحتوي على الاغاني الاجنبية بنسبة كبيرة جداً وعدد قليل جدا من الاغاني العربية والملفات الصوتية المتنوعة الاخرى…قم بالبحث عن الاغنية التي تريدها،استمع،اضف،هذا هو كل شيئ.
ملاحظات:

1-الموقع كما ترون هو موقع اجنبي مخصص للاغاني،ولكننا كمستخدمين يمكننا ان نستغله في ملفات اخرى غير الاغاني،فيمكنك رفع الآيات القرآنية الكريمة،الاناشيد،الادعية،الاحاديث وكل ما تريده ببساطة وسهولة تامة.
2-يتيح الموقع للمستخدم والزائر على حد سواء خيارات لمشاركة الملفات الصوتية باكثر من طريقة وذلك من خلال مشاركتها في Facebook و Myspace وايضا خيار ارسالها لصديق عبر رسالة الكترونية و خيار انشاء كود برمجي يمكنك من وضع قائمة التشغيل الخاصة بك في موقعك،مدونتك،صفحتك..الخ.
3- خيارات اخرى لا يسعنى ذكرها هنا لتعددها،ولكن يمكنكم الاطلاع عليها عند التجربة (التجربة ببلاش،واللي ببلاش كثّر منو).

الموقع: http://www.playlist.com/

وهذه هي قائمة التشغيل الخاصة بي :
http://www.playlist.com/node/41547871

اتمنى للجميع الفائدة
تحياتي