أضف التصويت لمدونتك من خلال موقع polldaddy

التصويت في المدونات لها اهميتها بحيث يطرح المدون اي سؤال يريد من خلاله مشاهده رأي الزوار , وهنا العديد من الأضافات التي تم برمجتها للوورد بريس ولكن من ناحيه شخصيه لم تعجبني هذه الاضافات.

ومن خلال دخولي لبعض المواقع التقنية وجدت بعض هذه المواقع تستخدم تصويت يقدمه موقع polldaddy فقلت بنفسي التجربة خير برهان وكانت نتيجة التجربه رائعه بكل ماتعنيه الكلمة.

فالموقع يقدم خدمة التصويت  مجانا ( هناك خدمات احترافيه ولكن بمقابل مادي ولكن لااعتقد انها تستحق المبلغ المرتفع المطروح لها )

ويتميز الموقع بمرونه اكثر من رائعه حيث يمكنك من خلال اعدادات حسابك تعريب الكلمات الانجليزية للتصويت الى اللغه العربية وهنا صورة صفحه التعريب.

 وأيضا هناك ميزة رائعه وهي تصميم شكل أو ستايل للتصويت بما يتناسب مع الوان مدونتك وايضا مكان وضع التصويت ( الموقع يوفر ستايلات جاهزة ورائعه ولكن من الافضل ان يتم تصميم التصويت بما يتناسب مع موقعك ).

مثال على ذلك قمنا بموقع عالم التقنية بوضع ستايل لتصويت داخل تدوينة ويمكن مشاهدة المثال هنا

https://www.tech-wd.com/wd/?p=399

وقمنا بتصميم ستايل خاص بوضع التصويت في القائمة الجانبية للموقع  ويمكن مشاهدتها مباشره في اعلى اليسار  , ولا انسى ذكر انه يمكن للمصوت ان يكتب رأيه في صفحة التصويت وهنا مثال على ذلك

http://answers.polldaddy.com/viewPoll.aspx?view=results&id=698314

وبعد ان يقوم المستخدم بوضع تصويت جديد من خلال الموقع المذكور واختيار الاجوبه والستايل يتم انشاء كود للتصويت حيث يتم نسخة ولصق الكود في المكان الذي يريده صاحب المدونة , اما داخل التدوينة او على القائمة الجانبية.

الموقع يستحق ان يتم تجربة من اصحاب المدونات حيث يوفر لهم خدمات رائعه للتصويت وايضا خدمات لم يتم ذكرها هنا بالمقال مثل الاستبيان ولكن فضلت التركيز على قضيه التصويت.