لعبة Smash Hit تتجاوز الـ 100 مليون تحميل من على متجر بلاي

لعبة Smash Hit تتجاوز الـ 100 مليون تحميل من على متجر بلاي

الألعاب وبمختلف فئاتها هي كثيرة ومتنوعة من على متاجر أنظمة التشغيل المختلفة، كما أنها لا تقل أهمية عن التطبيقات بل في بعض الأحيان هناك بعض المستخدمين يفضّلون الألعاب عن التطبيقات في قضاء وقت فراغهم، بعيدًا عن هذه المناكفات، لعبة Smash Hit قد تجاوزت بالفعل 100 مليون مرة من على متجر قوقل بلاي وحده.

ولمن لا يعرف هذه اللعبة فقد تم طرحها قبل بضع سنوات من الآن وكان عليها إقبال كبير منذ إطلاقها بنسختها الكاملة على متجر بلاي، وفكرتها تتبلور في القيام برحلة عبر أبعاد مختلفة، وهي بدورها سريعة الإيقاع، وتضع بين يديك قوة تدمير تعتمد أساسًا على مدى تركيزك ومهارتك، وتشمل اللعبة 50 غرفة وتتراوح بين الصعوبة والسهولة.




ناهيك عن المؤثرات البصرية والصوتية المذهلة، حيث ستتحكم في كرات قوية لتحطم عابرة من خلال الأبنية الزجاجية ليكون عليك الأخذ بكلٍ من أفكارك وسرعة تصرفك للوصول إلى أبعد ما تستطيع تحقيقه في اللعبة.

وبالرجوع إلى الخبر الأساسي الوصول إلى هذا الرقم هو إنجاز كبير للغاية كون أن اللعبة غير شعبية مثل لعبة بوكيمون جو او العاب الطيور الغاضية، والاهم من ذلك عند حساب عمليات التحميل خارج المتجر وأقصد هنا بملف APK كون أن اللعبة غير متاحة للعديد من الدول نجد الرقم أكبر بكثير، أخيرًا لتجربة اللعبة يمكنك تحميلها من هنا.

المصدر