أخيرًا تطبيق محرر الصور LightX متاح الآن على متجر قوقل بلاي

أخيرًا تطبيق محرر الصور LightX متاح الآن على متجر قوقل بلاي

العام الماضي حظي مستخدمي iOS بتجربة تطبيق LightX من على هواتفهم الذكيّة آيفون أو أجهزتهم اللوحيّة آيباد، وقد قدم لهم التطبيق تجربة إحترافية بكل ما تحمله الكلمة من معنى في مجال التحرير والتعديل على الصور بشكل كامل.

الآن بات بإمكان مستخدمي النظام الأكبر “أندرويد” بتجربة التطبيق، حيث تم إتاحته مؤخرًا على متجر قوقل بلاي، أما فيما يَخُص التطبيق فهو عبارة عن تطبيق متكامل لتحرير الصور سواء عبر الإقتصاص أو تغيير الخلفية والتعديل عليها، او حتى إنشاء الرسوم الكرتونية، وصولًا إلى التعديل على الوجه خصوصًا، ويكون التعديل على الشعر والبشرة والأنف والعين ,,إلخ.




وليس هذا فحسب بل هناك أدوات المؤثرات اللونية وخاصية دمج الصور وتأثيرات الإضاءة المضاعفة أو المتعددة وتأثير طمس الصورة، كما ويأتي تطبيق LightX بمجموعة من الإطارات الجاهزة ومجموعة أخرى من الكولاج ودعمه لإضافة النص والملصقات والتعديل عليها من حيث الحجم واللون والمكان.

هل إنتهينا؟ طبعًا لا حيث يأتي التطبيق أيضًا بخصائص تعديل متقدمة كدمج الألوان، والمنحنيات، والمستويات وتأثيرات الظلال، والتحكم بدرجة السطوع، والتباين، والإضاءة، والتظليل والإبراز وغيرها من الأدوات الإحترافية الأخرى، أخيرًا تطبيق LightX متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي يمكنك تحميله بالإنتقال إلى صفحته من هنا، على أن يدعم أندرويد 4.0.3 فأحدث.