نائب رئيس قوقل السابق : آيفون يلتقط صوراً أفضل من جميع هواتف أندرويد

نائب رئيس قوقل السابق

أحد المدراء السابقين في قوقل فيك غوندوترا شارك في حسابه على فيسبوك صوراً لأطفاله التقطها بهاتف آيفون معلقاً أن عصر الكاميرات الإحترافية قد إنتهى بالنسبة للكثير من الناس مشيداً بالعمل الكبير من آبل الذي جعله يلتقط مثل هذه الصورة بدون إستخدام الفلاش .




السيد فيك غوندوترا أضاف كلمات مثيرة ساهمت بزيادة اللغط حول رأيه مثل إذا كنت مهتماً بالتصوير عليك إمتلاك هاتف آيفون لأن هواتف اندرويد لازلت خلف الايفون بسنوات فيما يتعلق بالكاميرا .

غوندوترا في توضيح أخير ذكر ان نظام اندرويد هو سبب تأخير تقنيات التصوير فمثلاً إذا ابتكرت سامسونج شيئاً يخص الكاميرا لابد أن تقنع قوقل بهذا الابتكار ويحتاج لسنوات ليصل إلى كافة الاجهزة ، على كعس آبل التي يمكنها تقديم المزايا مباشراً مثل portrait mode في هاتف آيفون 7 بلس .

بالنسبة لي ماذكره غوندوترا لايعدو كونه تجربة خاصة إكتسبت بعض الوهج بسبب المسمى السابق للسيد فيك غوندوترا فلا يمكن تجاهل التطور الكبير في كاميرا هواتف أندرويد خلال الموسمين السابقة من شركات مثل سامسونج و إل جي وسوني وهواوي أو حتى من قوقل نفسها في هواتف بيكسل ، لذلك اعتقد ان السيد غوندوترا انتهت علاقته بهواتف أندرويد بعد ان ترك الشركة في 2014 وأصبح أسيراً لهاتفه المفضل .

المصدر