تويتر سترسل لك المزيد من الإشعارات عن نشاط أصدقائك

اشعارات تويتر

أضافت تويتر تحديث على قسم الإشعارات في التطبيق من شأنه زيادة الإزدحام أكثر من السابق حيث سيعلمك التطبيق عن أبرز ما تحدث عنه أصدقائك إضافة للوظائف المعتادة.




الآن لو قام أًصدقائك بالتغريد حول موضوع رائج، أو شاركوا روابط من مواقع شهيرة، أو حتى تابعوا أشخاص آخرين، سيصلك إشعار بذلك. في الواقع كانت تويتر توفر هذه الإشعارات لكن ليس ضمن تبويب الإشعارات إنما على شكل إشعارات دفعية تصلك إلى هاتفك، أما الآن فهي ستكون متواجدة أمامك بشكل دائم من خلال وضعها في قسم الإشعارات بجانب ما تعتاد عليه مثل من قام بإعادة تغريد أو الإعجاب أو متابعة تغريداتك أو حسابك.

اشعارات تويتر

في الواقع تحاول تويتر منذ سنوات بهذا المجال بشكل أو بآخر، حيث تريد أن تعطي حافز أكبر للمستخدمين للمشاركة حول مواضيع معينة عندما يعلمون أن أصدقائهم يفعلون ذلك.

والإشعارات الإضافية الجديدة ستتاح على كل منصات تويتر مثل تطبيقات الهواتف الذكية وموقع الويب، وكانت الشبكة تختبر هذه الميزة بشكل واضح خلال العام الماضي، والآن وفرتها رسمياً بدون الإعلان الصريح عنها إنما أصبحت تظهر للمستخدمين بكثافة.

وتختلف العوامل التي يتم أخذها بعين الإعتبار لإرسال إشعار حولها من شخص لآخر، مثلاً لو كنت من المهتمين بالرياضة وأرسل أصدقائك تغريدات حول هاشتاغ رياضي، فإنك على الأرجح ستشاهد إشعار يفيد بذلك، في حين لو كنت لا تهتم بالتقنية فلن يرسل لك إشعار حتى مع تغريد أصدقائك حولها.

للوهلة الأولى ستبدو لك هذه الإشعارات مزعجة، ولحسن الحظ هناك طريقة للتخلص منها جزئياً من خلال السهم المرفق بها واختيار “see less often.” على طريقة فيس بوك لتعلم بذلك تويتر أنك لا تريد أن تعرف ما الذي يفعله أصدقائك بتغريداتهم.

المصدر