تطبيق صيدل أطلب ما تحتاجه من الصيدلية وسيصلك فورًا

تطبيق صيدل أطلب ما تحتاجه من الصيدلية وسيصلك فورًا

عندما يتعلق الأمر بتطبيق يُقدّم خدمة فالأمر يحتاج إهتمام، معنا اليوم أحد التطبيقات الجديدة والذي يُقدّم معه خدمة مهمة ومفيدة لجموع المستخدمين، تطبيق صيدل والذي من خلاله يُمكن لمستخدمي أندرويد و iOS طلب كل ما يحتاجونه من الصيدلية بما في ذلك المنتجات الخاصة بالصحة والجمال ومنتجات العناية بالشعر والبشرة ,,إلخ.

وهذا الطلب يُقابله توصيل سواء توصيل فوري وما بعد الطلب أو توصيل زمني بناءًا على جدول زمني مُعد ومُتفق عليه مُسبقًا، من جانبه يتسمُ التطبيق بسهولة الإستخدام، ومعه أيضًا يُمكِن للمستخدمين رفع وصفة طبيّة وتحديد الدواء أو المطلوب من الصيدلاني وتوصيله للمستخدم.

فيما يخص الدفع فهناك طريقتين الأولى عند الإستلام والثانية عبر بطاقة إئتمان، ولتسريع الأمر في الطلب والتوصيل يُمكن للشخص التأكد من وجود الدواء من عدمه، وذلك قبل تقديم الطلب، جنبًا إلى جنب يربط التطبيق مع الصيدليات المتعاقدة والمرخصة من الجهات الحكومية عن طريق منصة إلكترونية تستخدم أحدث الأساليب التكنولوجية.

كما وعبر صيدل يتم الربط مع شركات التأمين الطبيّة وذلك لتوفير الخدمة أيضًا لعملاء هذه الشركات والتي تعتبر من شرائح المجتمع المهمة، أخيرًا التطبيق متاح حاليًا في مدينة الرياض فقط، والعمل على قدم وساق لتوسعة الدعم بباقي مدن المملكة، ولتحميله على أندرويد إنتقل إلى هنا، وعلى iOS إنتقل إلى هنا، ولزيارة الموقع الرسمي له إنتقل إلى هنا.