التقارير

مواصفات وخصائص كاميرا هاتف سوني Xperia XZ Premium

دائما ما تتميز هواتف شركة سوني بكاميرات عالية الجودة وذات أداء فائق، كيف لا وهي لديها سلسلة Cyber-shot™‎ وα™ وما اكتسبته من خبرات في هذا المجال.

حديثنا سيكون عن كاميرا هاتف Sony Xperia ZX Premium الجديد تحت مسمى “Motion Eye™” والتي بفضل تأثير الحركة البطيئة الفائقة تتيح لك رؤية وإنتاج مقاطع فيديو في غاية الروعة.

مواصفات الكاميرا

تأتي كاميرا سوني Xperia XZ Premium الخلفية بدقة 19 ميجابكسل من نوع ExmorRS بحساس بحجم 1\2.3 وبعدسة 25 mm من نوع G Lens وبمعالج الصور BIONZ وب ISO يصل حتى 12800 كما تدعم تصوير فيديو 4K وتدعم تصوير مقاطع فيديو بالحركة البطيئة بمعدل 960 إطار بالثانية وهو ما يميز هذا الهاتف عن غيره, أما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 13 ميجابكسل بحساس بحجم 1\3.06 من نوع ExmorRS بعدسة 22mm.

خصائص التصوير

تأثير الحركة البطيئة للغاية: تتميز كاميرا هاتف سوني بتأثير الحركة البطيئة للغاية والتي يمكنها من تصوير مقاطع فيديو بمعدل 960 إطار بالثانية وبدقة HD، هذه الخاصية تحتاج إلى ظروف اضاءة عالية مثل أوقات النهار في المناطق الخارجية أو في ظروف الإضاءة العالية داخل المباني.

يمكن استخدام تأثير الحركة البطيئة أثناء تسجيل مقطع فيديو أو يمكنك تسجيل لحظة واحدة باستخدام تأثير الحركة البطيئة، كما يمكن أيضاً استخدام تأثير الحركة البطيئة بمعدل 120 إطار بالثانية.

تجربة التصوير البطيء:

التسجيل التنبؤي: في هذه الخاصية الجديدة تقوم الكاميرا بتصوير اللحظات قبل أن تبدأ بالتصوير بثانية مما تتيح لك اختيار الصورة الأفضل من بين 4 صور، وهذه الخاصية تفيد عند محاولة التقاط اللحظات السريعة.

التقاط الصور المتحركة: مع وجود خاصية تتبع حركة عنصر معين، يمكنك التركيز عليه وتتبعه وأخذ صور له بكل سهولة مع هذه الخاصية.

المثبت البصري

تحتوي كاميرا هاتف سوني Xperia XZ على مثبت بصري الكتروني يمنع اهتزاز الصور والفيديو بجميع الحركات الدورانية أو الأفقية والعمودية وذلك باستخدام تقنية SteadyShot™‎ بخاصية ثبات الصور خماسي المحاور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى