تحديث أوتلوك يأتي بميزات بحث وواجهة ردود جديدة

تحديث أوتلوك يأتي بميزات بحث وواجهة ردود جديدة

أتاحت مايكروسوفت تحديثًا جديدًا لتطبيق البريد خاصتها أوتلوك “Outlook” يدعم نظامي تشغيل أندرويد و iOS، وفي هذا التحديث تم إدخال بعض التحسينات على واجهة المحادثات وخيار تبديل الحساب، لتتضمن واجهة الردود واجهة رد جديدة تسمح للمستخدمين بوضع علامة لتذكيرهم بأمر ما وذلك بإستخدام رمز @.

كما ستسمح هذه الواجهة من مشاهدة المحادثة كاملة، جنبًا إلى جنب سيقوم التطبيق بفتح محادثة جماعية تلقائيًا إلى أول رسالة بريد غير مقروءة، مما سيعمل على قراءة سلسلة من الرسائل الإلكترونية دون الحاجة للدخول والخروج من رسالة إلى أخرى.




فيما يتعلق بالتحسينات التي طالت خيار تبديل الحساب، من المعروف أن أوتلوك على الهواتف المحمولة يدعم حسابات جيميل وأوتلوك بالإضافة إلى حسابات أوفيس 365، إلا أن التبديل بين الثلاثة يكون من الصعوبة فرز الرسائل وتجميعها، الآن ومع هذا التطبيق أضافت مايكروسوفت ميزة إنتقاء الحسابات لصيبح كل واحد على حدة، مع عرض مجلد محسن يوفّر وصولًا أسرع إلى المجلدات مثل المسودات.

أما فيما يخص التصميم الجديد، وضعت مايكروسوفت أداة البحث في تبويب مُبسط أسفل الواجهة، وهذه الواجهة مدعومة بتقنية Microsoft Graph، مما يعني أنها ستُسلط الضوء على معلومات أكثر كمعلومات الطيران وتسليم الباقات والمرفقات الجديدة.

أخيرًا ميزة المحادثات والردود متاحة حاليًا على نظام iOS على ان تصل باقي المزايا خلال الأيام القليلة القادمة، أما أندرويد فقد أشارت مايكروسوفت أن جميع المزايا سيحصل عليها خلال الشهرين القادمين.

المصدر.