تطبيق All Day من أديداس لتحسين اللياقة البدنية ولجميع المستويات

أديدس تُطلق تطبيق اللياقة البدنية All Day ولجميع المستويات

أتاحت شركة أديداس “adidas” والمعروفة بتوجّهها الرياضي، تطبيقها الجديد All Day، والذي يهتم باللياقة البدنية وسبل تحسينها، هذا التطبيق والذي حمل إسم “طول  اليوم” يُمكِن معه مستخدمي أندرويد و iOS الإستفادة منه كثيرًا، كونه متاح لجميع المستويات والأعمار، وبشكل مجاني وكامل.

كما يُوفّر مجموعة كثيرة من برامج اللياقة البدنية المختلفة، جنبًا إلى جنب معلومات عن التغذية والوصفات الصحيّة، حتى أنّه يدفع بمجموعة أخرى من تمارين العقل والذهن، ومعه تسعى أديداس لبناء عادات جديدة للمستخدم وتحسين مزاجه محاذاة بتتبع نشاطه طوال اليوم، بالتالي من أسس التطبيق تقديمه لخطط يومية جاهزة، بما في ذلك حرق السعرات الحرارية والمشي او الركض وتحديد المسافات، وبعض التمارين المرتبطة بمستوى الشخص.




وهناك أداة التذكير بالتمارين وأداة إضافة الملاحظات بمختلف انواعها، وتقول أديدس في شأن التطبيق أنّه تم تصميمه من قبل خبراء الصحة واللياقة البدنية، ويحمل مجموعة من التقنيات التي تساعد الشخص على الراحة والحصول على المزيد من الطاقة على مدار اليوم.

أخيرًا وكما أسلفنا لكم سابقًا تطبيق All Day متاح بشكل مجاني وكامل، لتحميله على أندرويد إنتقل إلى هنا، ولتحميله على iOS إنتقل إلى هنا.