محرر الفيديو Vizmato على أندرويد يأتي بتأثيرات سينمائية وأكثر

محرر الفيديو Vizmato على أندرويد يأتي بتأثيرات سينمائية وأكثر

ليس هناك نقص في تطبيقات تحرير الصور أو الفيديو، وكون ان الهواتف الذكيّة أصبحت تأتي بقدرات تصوير عالية جدًا، أصبحنا نرى الكثير من هذه التطبيقات، لكن كل ما يُهم المستخدم دائمًا وأبدًا إقتناء الأفضل، اليوم معنا أحد التطبيقات الجديدة في هذا المجال وسيكون له وزنه بين المستخدمين معنا تطبيق Vizmato والمتاح حصرًا على متجر قوقل بلاي فقط.

حيث يختص هذا التطبيق بتحرير وتعديل مقاطع الفيديو، جنبًا إلى جنب قدومه بمجموعة من التأثيرات السينمائية الرائعة، حتى أنّه يدعم تصوير فيديو مباشرة من الكاميرا المُدمجة معه، ولم يغفل التطبيق أيضًا إلتقاط الصور الثابتة وتحريرها.




فيما يخص التأثيرات هذه، فلا يحتاج المستخدم لتسجيل الفيديو ومن ثم إضافتها لرؤية جودة وجمالية التأثير، بل يتم الأمر بالوقت الحقيقي، حيث أثناء الإلتقاط يمكن التمرير بين التأثيرات وإختيار الأفضل “+40 تأثير “، ومن اهم التأثيرات التي يأتي بها تطبيق Vizmato، تأثير الحركة البطيئة أو الحركة السريعة أو تكرار الكائنات المتحركة في الصورة، وغيرها الكثير.

حتى أن هذا التطبيق يمتلك الأدوات لصناعة مقاطع فيديو خاصة، عبر إضافة اي صور او اي مسار موسيقي وإنشاء مقطع فيديو جميل، أخيرًا تطبيق Vizmato متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي لتحميله إنتقل إلى هنا، على ان يدعم اندرويد 4.4 فأحدث.