الأخبار

“البطولة العربية” أول حدث رياضي عربي يبث مباشرة على تويتر

تويتر بث مباشر بطولة عربية

اهتمام تويتر بالبث المباشر للفعاليات التي تلقى اهتمام جماهيري كبير وصل إلى العالم العربي، حيث أعلنت “صلة الرياضية” عن تعاونها مع تويتر لنقل أحداث مباريات البطولة العربية للأندية لكرة القدم مباشرة عبر موقع تويتر.

وستبث تويتر جميع مباريات البطولة العربية 2017 كاملةً ومباشرة ومجاناً، وستكون متوفرة للمشاهدة للجمهور في جميع أنحاء العالم سواء من ضمن حساباتهم على تويتر أو خارجها وعلى جميع الأجهزة المتصلة. وسيتم بث المباريات من خلال شركة “صلة الرياضية” باللغة العربية على تويتر باستخدام حساب البطولة العربية الرسمي، وسيشمل البث أيضا التحليل وأهم لحظات المباريات والمقابلات مع اللاعبين وما وراء الكواليس. هذا وستكون المباريات متاحة عالمياً على حساب@UAFAACو موقعAC.twitter.com.

يمثل هذا التعاون أول بث مباشر لحدث رياضي مع شريك على تويتر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وفي العادة يتفاعل المغردون على تويتر مع الأحداث الرياضية التي يشاهدونها على التلفاز، لكن الآن سيمكنهم المشاهدة والتفاعل على تويتر نفسه.

يعطي البث المباشر للبطولة العربية على تويتر المشجعين الفرصة لمشاهدة ومتابعة فرق كرة القدم الرائدة في المنطقة على أي شاشة متصلة بتويتر وبشكل مجاني. كما سيتم توزيع محتوى مجاني حصري من شأنه تقريب المشجعين أكثر إلى المنافسة وتعزيز تجربتهم بشكل كبير.

جدير بالذكر أن حساب @UAFAAC على تويتر سيطلق تغريدات حصرية من وراء الكواليس لمقاطع فيديو مباشرة، كما سيتم بث بعضها بتقنية فيديو 360 درجة، فضلاً عن تلخيص الأحداث الرئيسية من خلال Twitter Moments أو لحظات تويتر، التي تعد عبارة عن مجموعة من التغريدات المختارة.

كما ستتضمن مجموعات البث المباشر أيضاً العديد من الفرص للمعلنين، بما في ذلك باقات تحتوي على مقاطع فيديو تمهيدية وأفلام تعرض أثناء التشغيل، إلى جانب مقاطع مباشرة ومنتجة من صلة الرياضية ومتاحة للرعاية والترويج على تويتر.

جدير بالذكر أن البطولة ستبدأ في 21 يوليو 2017 وتنتهي بتاريخ 5 أغسطس 2017. لمزيد من المعلومات حول جدول المباريات، يمكنكم متابعة حساب @UAFAAC.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى