تايم وارنر تعقد صفقة إعلانات مع سناب شات بـ 100 مليون دولار

سناب شات snapchat

جيل الألفية، هو السبب الذي يجعل سناب مميزاً عن باقي الخدمات، وهو ما دفع فيس بوك للإستحواذ عليه، وهو أيضاً ما دفع شركة تايم وارنر بعقد صفقة إعلانات ومحتوى بقيمة 100 مليون دولار.




الصفقة الجديدة تغطي مدة عامين ستنشر من خلالها عملاقة الإعلام تايم وارنر إعلانات ومحتوى يخص شركاتها وقنواتها وعلاماتها التجارية المعروفة مثل Turner و Warner Bros و HBO. ستعرض على سناب مقاطع فيديو قصيرة من برامجها ومسلسلاتها كنوع من الترويج لها.

وتقول الشركة أنها ستبث ثلاثة مسلسلات يومياً بحلول نهاية العام، وتعرض سناب شات حالياً مسلسل واحد يومياً بحلقة قصيرة يتراوح طولها من 3-5 دقائق.

من المنطقي أن تتجه كبرى شركات الإعلام إلى القنوات الجديدة مثل تطبيق سناب شات للوصول إلى شريحة جيل الألفية الذي لم يعد يشاهد التلفاز كما في السابق.

بهذا فإن تايم وارنر ستتمكن من تسويق أفلامها ومسلسلاتها عبر سناب شات للشريحة الأكثر تركيزاً وهي جيل الشباب اليافع. ومن جهتها ستقدم سناب شات أكثر من مجرد قناة التسويق، فمن المتوقع أن تقدم فلاتر متخصصة أيضاً تتعلق بشخصيات ومحتوى أفلام ومسلسلات شركة تايم وارنر.

ليس غريباً على سناب أن تقنع كبار شركات الإعلام الأمريكية والبريطانية التوجه إليها، حيث سبق لها التعامل مع قنوات NBC,ESPN, BBC وشبكة قنوات ديسكفري.

المصدر