إل جي تطلق هاتف G6 Plus بتحسين الذاكرة العشوائية والتخزين

LG G6 PLUS

تريد إل جي تطبيق نفس الاستراتيجية التي سارت عليها الشركات المنافسة مع هواتفها الرائدة حيث أطلقت نسخة جديدة من هاتف G6 بمزايا أكبر مقارنة بالسابق لمن يريد المزيد وبالطبع مستعد للدفع أكثر.

الهاتف الجديد يحمل الأسم G6 Plus ويتميز بوجود ذاكرة عشوائية 6 غيغابايت بدلاً من 4 و ذاكرة تخزين داخلية 128 غيغابايت بدلاً من 64.

لكن يجب أن نلاحظ أن كلمة Plus هنا لا تعني زيادة في حجم الهاتف وقياس الشاشة كما هو معتاد في آيفون مثلاً، حيث حافظ الهاتف على نفس قياس الشاشة 5,7 بوصة بدقة QHD+ مع حواف دائرية ونفس المعالج القديم – للأسف – سناب دراغون 821 مع كاميرا مزدوجة 13 ميغابكسل وبطارية 3300 ميلي أمبير تدعم الشحن اللاسلكي.

يتميز الهاتف بسماعات صوتية عالية الجودة Hi-Fi DAC ويأتي معه سماعات أذن B&O Play. ومن المزايا الجديدة أيضاً ألوان خاصة مثل الأزرق البحري والذهبي.

وسيحصل الهاتف على مزايا برمجية جديدة عبر تحديث نظام التشغيل تقدم توفير في استهلاك الطاقة مع وضعية التشغيل الدائم، وكذلك دعم فتح قفل الهاتف بالتعرف على الوجه بسرعة كبيرة أقل من ثانية وأخيراً التحذير عند وضع الأصبع على الكاميرا.

كما ذكرنا في البداية فإن هذا الهاتف المحسن سيكون أغلى من سابقه ومن المتوقع أن يكون الفارق السعري 100 دولار وسيطرح للبيع أولاً في كوريا الجنوبية وبعدها في باقي دول العالم تباعاً.

المصدر