برامج

متصفّح سامسونج Internet Browser يأتي بقارئ QR وأكثر

متصفّح سامسونج Internet Browser يأتي بقارئ QR وأكثر

قبل نحو أسبوع من الآن أتاحت سامسونج متصفّح الويب خاصتها Internet Browser على متجر قوقل بلاي، ليكون متاح على معظم أجهزة جالكسي، بعد أن كان متاحًا فقط على هاتفي جالكسي اس 8 وجالكسي اس 8 بلس.

لتُتيح الشركة اليوم أول تحديث رئيسي لمتصفحها يحمل رقم إصدار Internet Browser 5.4، وقد أتى التحديث بميزتين مفيدتين، الأولى دعم التطبيق لقارئ QR من داخل المتصفح دون الخاجة للخروج منه، وعليك هنا تفعيل هذه الأداء بالإنتقال إلى تبويب Extension.

أما الميزة الثانية فقد أطلق عليها إسم CloseBy والتي توفر للمستخدمين المزيد من المعلومات حول الأماكن المحيطة به مع مد المستخدم بإشعار، فمثلًا كلما كان المستخدم قريب من موقف للحافلات ستتيح له هذه الميزة من تلقي إشعارات يحتوي على معلومات خاصة بهذه المحطة، مثل توضيح أوقات الوصول ومسارات الطرق ,,إلخ، وينطبق نفس الشيء على أنشطة أخرى كدار السنيما والاماكن الأثرية والسياحية وما إلى ذلك.

متصفّح سامسونج Internet Browser يأتي بقارئ QR وأكثر

أخيرًا هناك ميزة فتح متصفحات متعددة بنفس الوقت وهي تختلف عن تبويبات التصفّح المتعددة، على أن تكون هذه الميزة حاليًا متاحة فقط على هاتفي جالكسي اس 8 وجالكسي اس 8 بلس، والآن لتحميل التحديث يمكنك الإنتقال إلى هنا.

Samsung

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى