بديل تطبيق تويتر Fenix يدعم الحسابات المتعددة ومعاينة الفيديو وأكثر

بديل تطبيق تويتر Fenix يدعم الحسابات المتعددة ومعاينة الفيديو وأكثر

يستطيع المستخدم تجربة تصفّح تويتر بالكامل عبر تطبيقات بديلة للتطبيق الرسمي، أحد هذه التطبيقات هو تطبيق فينيكس أو Fenix بالإنجليزية، والذي كان واحد من أفضل التطبيقات البديلة بوقته، ولكن مع ظهور تطبيقات أخرى وبنفس المجال تراجعت أفضلية التطبيق، ومع ذلك يُمكِنُكَ الآن الإستفادة من التجربة الجديدة للتطبيق.

حيث في تحديث تجريبي حتى هذه اللحظة يحمل رقم إصدار Fenix 2.0 تم إعادة بناء التطبيق من الألف إلى الياء وجَلب تجرية تصفّح تويتر حديثة وجديدة، وتم مد التطبيق بمميزات كبيرة أبرزها دعم الحسابات المتعددة أي فتح أكثر من حساب لك في تويتر دون تسجيل الدخول والخروج مرارًا وتكرارًا.




جنبًا إلى جنب دعم الواجهة الرئيسية للتخصيص وبشكل كامل، سواء القوائم الخاصة او عمليات البحث أو الثيّم المُطبّق أو حتى الألوان وغيرها من أدوات التخصيص الجديدة، كما وأصبح يدعم التطبيق مواقه خارجية كمعاينة الفيديو على يوتيوب او إنستجرام أو حتى عرض الصور عبر فليكر.

وتم إعادة تصميم واجهة الدردشة، بالإضافة إلى ميزة منع ظهور بعض التغريدات التي لا ترغب بمشاهدتها في الجدول الزمني أو حتى منع بعض الهاشتقات، وغيرها الكثير من الأدوات الأخرى، أخيرًا التطبيق وفي نسخته التجريبية هذه متاحة للتحميل والتصفّح بشكل مجاني وبالكامل، على أن يصبح التطبيق مدفوعًا بعد إطلاق النسخة الكاملة والرسمية.

تحميل تطبيق Fenix من هنا.