الإعلان عن هاتف ZTE nubia Z17 بذاكرة عشوائية 8 غيغابايت

تواصل الشركات الصينية تخطي الحدود والرغبات بتقديمها هواتف ذكية بمواصفات فائقة. وكشفت ZTE عن أحدث هواتفها الذكية الذي لا يكتفي باحتوائه على أحدث معالجات سناب دراغون بل أيضاً ذاكرة عشوائية تفوق حاسبي المحمول!.




nubia Z17 هو أحدث الهواتف الذكية من شركة ZTE التي تحمل معالج سناب دراغون 835 وذاكرة عشوائية 8 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 غيغابايت.

ويعدّ هذا ثاني هاتف من الشركات الصينية يحمل معالج سناب دراغون المخصص للهواتف الرائدة بعد شاومي في هاتفها Mi 6.

وضعت الشركة من الخلف كاميرتين بدقتي 23 و 12 ميغابكسل مع مستويين من التقريب البصري و 10 مستويات من التقريب الديناميكي. بينما من الأمام هناك كاميرا بدقة 16 ميغابكسل لأخذ صور سيلفي رائعة مع فتحة عدسة عريضة f/2.0 تغطي 80 درجة.

يتميز الهاتف بقدرته على التعامل الجيد مع استهلاك البطارية عبر ميزة NeoPower 3.0 التي تتيح لبطاريته بسعة 3200 ميلي امبير أن تكفيه ليومين من العمل المتواصل على شحنة واحدة. وبفضل الشحن السريع من كوالكوم فإنه سيشحن نصف السعة في 25 دقيقة فقط.

لا ينقص الهاتف شيء تقريباً حتى في الصوتيات هناك سماعات Dolby Atmos مع منفذ أشعة تحت الحمراء لاستخدام الهاتف كجهاز تحكم عن بعد، وكذلك يقاوم المياه حتى متر وفق معيار IP67.

أخيراً يتوفر الخيار بخمسة ألوان هي الأسود والذهبي، الأسود، الذهبي، الأحمر والأزرق ويعمل بأحدث نسخة أندرويد نوجا. ويتاح بعدة خيارات للبيع منها بذاكرة عشوائية وتخزينية أقل 6 و 64 غيغابايت بسعر 411 دولار، و 6 و 128 غيغابايت بسعر 499 دولار وأخيراً النسخة الأعلى من حيث الذاكرة العشوائية والتخزين بسعر 583 دولار.

المصدر