الأخبار

هواوي تطلق الحاسب اللوحي MediaPad M3 Lite 10 بمواصفات متوسطة

تواصل هواوي إطلاق حواسيبها اللوحية ميدياباد وهذه المرة بنسخة مخففة من MediaPad M3 الذي أجرينا مراجعة كاملة له فبراير الماضي. هذه النسخة المخففة تستخدم معالجات كوالكوم لكنها لا تتنازل عن الأداء من نواحي أخرى.

اللوحي الجديد MediaPad M3 Lite 10 كما يشير اسمه يحمل شاشة من قياس 10.1 بوصة بدقة رائعة 1920*1200 بكسل من نوع IPS.

يعمل الجهاز بمعالج سناب دراغون 435 ثماني النوى وبنظام التشغيل أندرويد نوجا مع واجهة EMUI 5.1. تقدم هواوي الجهاز بثلاثة خيارات تختلف من ناحية الذاكرة العشوائية وذاكرة التخزين.

تتنوع الخيارات ما بين 3 غيغابايت رام و 16 أو 32 غيغابايت للتخزين الداخلي، و 4 غيغابايت للرام و 64 غيغابايت للتخزين الداخلي. وبشكل عام اللوحي نحيف بسماكة 7.1 ملمتر فقط.

زودت هواوي اللوحي بكاميرتين بدقة 8 ميغابكسل من الأمام والخلف ويعمل ببطارية سعتها 6600 ميلي أمبير لتكفي هذه الشاشة الكبيرة والساطعة. كما يتميز بوجود ماسح للبصمة مدمج في زر الرئيسية وأربعة سماعات Harman/Kardon وكل الخيارات تدعم شبكات الجيل الرابع من نوع LTE Cat4 وأحدث بروتوكولات الشبكات اللاسلكية Wi-Fi 11ac.

للأسف لم تقدم هواوي المنفذ الحديث USB-C بل اكتفت بالقديم microUSB 2.0. يتوفر اللوحي بثلاثة ألوان هي الذهبي والرمادي والأبيض ولا معلومات عن مواعيد توفره في الأسواق وسعره.

المصدر

مراجعة الجهاز اللوحي MediaPad M3 من شركة هواوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى