موتورولا تطلق هاتف Z2 Play متوسط المواصفات ويدعم الملحقات

Z2 Play

تواصل موتورولا شغفها بالهواتف الذكية متعددة الإستعمالات مع سلسلة Moto Z حيث أطلقت هاتفها Z2 Play متوسط المواصفات الذي تم تعديل مواصفاته الفنية ليكون بسعر معقول.




يأتي الهاتف بمعالج سناب دراغون 626 مع معالج رسوميات Adreno 506 ويتوفر بخيارين من الذاكرة العشوائية 3 و 4 غيغابايت مع خيارين من التخزين 32 و 64 غيغابايت مع دعم بطاقات الذاكرة الخارجية.

شاشة الهاتف بقياس 5.5 بوصة بالدقة الكاملة 1080p من نوع أموليد. ويحمل من الخلف كاميرا بدقة 12 ميغابكسل بفتحة عدسة f.17 و حجم البكسل 1.4um، في حين أضافت فلاش أيضاً للكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابكسل.

تم تخفيض سعة بطارية الهاتف إلى 3000 ميلي أمبير تقول الشركة أنها تكفي للتشغيل حتى 30 ساعة من الاستخدام المتوسط.

اعتمدت موتورولا على منفذ USB-C ويعمل الهاتف بنظام أندرويد نوجا 7.1.1 وسيتوفر بسعر 499 دولار للنسخة الأكبر وبألوان الرمادي، الأزرق، الذهبي هذا الصيف.


يدعم الهاتف إضافة الملحقات مثل قطعة التحكم بالألعاب GamePad التي تباع منفصلة بسعر 80 دولار وتجعلك تتحكم بشكل أفضل بالألعاب عبر إضافة أزرار حقيقية والاستفادة من الشاشة بالكامل لعرض اللعبة بدلاً من الأزرار عليها.

أيضاً من الملحقات التي يمكن إضافتها سماعات JBL الاحترافية الخارجية بسعر 80 دولار أيضاً.

وهناك حزمة الشحن TurboPower Pack بمبلغ 80 دولار و 40 دولار لقطعة الشحن اللاسلكي. تمكّن هذه القطعة من شحن نصف البطارية خلال 20 دقيقة فقط.

المصدر