تطبيق اللانشر الجديد Launcher++ مع الكثير من المميزات

تطبيق اللانشر الجديد Launcher++ مع الكثير من المميزات

حدّث بلا حرج، ربما يكون حديثي غير دقيق عندما يتعلق الأمر بعدد تطبيقات اللانشر من على متجر قوقل بلاي، إن قلت بالمئات فهو قليل، عمومًا نعتمد على كلمة الكثير لتكون مخرجًا لنا، جديد هذه التطبيقات هو تطبيق Launcher++ والذي يأتي بالكثير من المميزات القوية، والمصممة خصيصًا لوصول المستخدم لما يريده بسرعة قصوى.

ومن أبرز مزاياه دعمه للتخصيص على كل شيء، فهناك ميزة فريدة من نوعها لربما يأتي بها هذا التطبيق وحده وهي دعمه لإنشاء ويدجت داخل مجلدات نعم ويدجت داخل مجلد مع تخصيص لون وعدد وحجم هذا الويدجت داخل المجلد، حتى أن أمر التخصيص يقع على المجلد نفسه، كما وهناك ميزة السحب والإفلات للتطبيقات في المجلدات.




وهناك التمريرات والقوائم التي يمكن تفعيلها من على جانبي الهاتف الأيمن والأيسر، ولم ينسى درج التطبيقات بوضع أهم وأفضل التطبيقات لديك بهدف الوصول السريع إليها، ناهيك عن دعمه الكامل لإضافة الثيمات سواء ثيمات قادمة معه أو ثيمات يتم تحميلها، وهناك محرك البحث الذي يُظهِر لك جميع التطبيقات والأدوات وجهات الإتصال والرسائل ,,إلخ، المبدوئة بحرف معين تم كتابته.

وكل ما تم ذكره نقطة في بحر التطبيق، والآن لتجربة اللانشر “Launcher++” يمكنك تحميله مجانا وبشكل كامل وذلك عبر الإنتقال إلى صفحته من هنا، على أن يكون الدعم لإصدار أندرويد 4.0 فأحدث.