ستاكري شركة شحن و تسوق امريكية تظهر الاحترام و التقدير لعملائها العرب

ستاكري هي شركة شحن امريكية تعمل في مجال الشحن الدولي منذ اكثر من 30 عاما. الشركة بدأت تطوير مجال ال e-commerce  في السنوات العشر الاخيرة. حيث الشركة تقدم خدمات تساعد عملائها على الوصول الى المتاجر الامريكية و ارسال المشتريات الى اي مكان في العالم عبر تقديم عنوان بريدي امريكي مجاني للعملاء ليستخدموا هذا العنوان في التسوق في امريكا.

تقوم الشركة بتجميع جميع مشترياتهم في خزانة خاصة بالعميل و ارسال هذه المشتريات المتنوعة باستخدام صندوق و احد الى منازلهم في اي مكان في العالم مما يوفر اكثر من 80% على تكلفة ارسال الشحنات و يسرع و يسهل عملية التسوق في الولايات المتحدة الامريكية. وقد نمت هذه الشركة لتصل لاكثر من 65000 عميل في كافة انحاء العالم. وحصل على التصنيف الاعلى A+من قبل شركة التصنيف العالمية Better Business Bureau

قامت الشركة بالفترة الاخيرة بترجمة موقها الالكتروني الى اللغة العربية. و توظيف موظفين عرب في قسم خدمة العملاء. و قد قال مدير التسويق السيد تيم “لقد لاحظنا نمو قاعدة عملائنا في المنطقة العربية خلال السنة الاخيرة. و قد اتخذنا هذه الخطوات لاظهار اهتمام ستاكري بعملائه من متحديثي اللغة العربية”. بالاضافة الى ذلك قامت الشركة بتحدي الكثير من العقبات الامنية و التكاليف الاضافية لتوظيف عدد من الموظفين السوريين. حيث قالت فيرونيكا مديرة الموارد البشرية في الشركة “نحن ننظر الى الموظفيين الكفوؤيين و نقارن بين الموظين من حيث الكفاءة و القدرة على اتمام العمل المطلوب. كما ان توظيفنا لموظفين من الجنسية السورية كان بسب كفاءتهم و قدرتهم على اتمام العمل. ونحن فخورين بانضمامهم الى عائلة ستاكري”.

جميع موظفي الشركة بدأوا التعرف عن قرب على العادات و طريقة العيش في المنطقة العربية. حيث اجتماع الحضارات جعل من مكاتب الشركة في و لاية نيو هامبشر مثالا يجب ان يحتذى به في الكثير من الشركات الامريكية. او كما قال فينست من خدمة العملاء”انا اتعلم يوميا اشياء جديدة عن المنطقة العربية و العادات و التقاليد العربية. ومن اكثر ما اعجبني هو الكرم العربي”. و لكن على مايبدو ان بعضا من عادانا العربية قد وجدت طريقا الى ستاكري منذ البداية حيث قال بن مدير الامن الالكتروني للشركة “لقد لاحظنا منذ البداية انخفاض حلات الاحتيال و النصب في التعاملات القادمة من المنطقة العربية مقارنة ببعض المناطق الاخرى في العالم. و لقد تميزت مناطق مثل السعودية و الامارات و قطر و الكويت بشبه انعدام لاي حالات احتيال مما اثار اعجابنا و زاد احترامنا لهذه الدول وللمنطقة بالاجمال”

و بالاضافة الى هذا يتميز موقع الشركة في ولاية نيو هامبشر على مساعدة العملاء على تجنب ضرائب المبيعات الامريكية. و التي قد تصل الى 8-5% من قيمة المشتريات. و قد قامت الشكرة بتطبيق نظام ثوري في تغليف و اعادة تعبئة الشحنات حيث تقوم باستخدام خبراء تغليف ليعملوا تغليف كل شحنة بصندوق يتناسب تماما مع هذه الشحن فقط مما يوفر الكثير على تكاليف ارسال المشتريات الى كافة انحاء العالم. كما قامت ستاكري بالغاء جميع رسوم الاشتراك السنوية او الشهرية و يمكنك الحصول على الرسوم من خلال هذه الصفحة.

لاحظنا ايضا بعض الخدمات المميزة المقدمة من ستاكري  مثل:

المتسوق الشخصي ليساعدك على التسوق في الاولايات المتحدة في حالة مواجهة اي صعوبة في استخدام البطاقة الائتمانية او ارسال المشتريات.

خدمة تخزين المشتريات المجانية لمدة 45 يوما.

خدمة تصوير المشتريات

خدمة تجميع الشحنات

خدمة  اعادة تعبئة الشحنات

خدمة العميل المرتبط التي تساعد العملاء على تحقيق دخل اضافي عبر ستاكري.

والكثير من الخدمات الاخرى المميزة يمكنك التسجيل مع ستاكري هنا

Twitter

Facebook

Facebook English