مواقع

موقع لوازم الأم والطفل “ممزورلد” يطلق نسخته السعودية

ستبدأ منصة تجارة التجزئة الإلكترونية الأضخم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لاحتياجات الأم والطفل والمواليد “ممزورلد”، بتوفير منتجاتها المتنوعة الـ 120,000 من الماركات العالمية والإقليمية الرائدة، عبر واجهة استخدام فريدة ومخصصة، تم تصميمها حسب أذواق الأمهات في المملكة العربية السعودية.

ويجعل هذا التوسع من منصة “ممزورلد” الرابط المباشر الوحيد بين الماركات العالمية والمجموعة الأكبر التي تضم ما يزيد عن مليون من الأمهات على موقع “ممزورلد”، وهو ما يتيح تشكيله لم تكن متوافرة فيما سبق لهذه الفئة السكانية المؤثرة. ومع إطلاق موقع السوق السعودية والتطبيق الحالي للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل iOS وأندرويد، تقدم خدمات “ممزورلد” المحلية باللغتين العربية والإنكليزية أسلوباً مميزاً ومنهجياً لتلبية احتياجات الأمهات في المنطقة.

وبإتاحة الموقع الإلكتروني للمستخدمين من داخل السعودية فقط، تأتي هذه الخطوة التوسعية كجزء من مهمة “ممزورلد” لمواءمة موقعها الإلكتروني حسب طبيعة كل سوق، وبالتالي تحسين تجربة التسوق عبر محتوى مخصص، وصفقات وعروض ترويجية مناسبة للبلد. وعند استخدام البوابة الجديدة (sa.mumzworld.com)، ستتمكن الأمهات في السعودية من تصفّح الموقع بسهولة أكبر، وإيجاد المنتجات والخدمات التي تتماشى مع هذه السوق بالتحديد، لا سيما وأن الإعدادات الافتراضية تقدم المحتوى باللغة العربية والأسعار بالريال السعودي.

كما سيتم تسليط الضوء على خيارات الدفع التي توفرها “ممزورلد”، وتحديداً للسوق السعودية. ولعل العنصر الأهم الذي لم يشهد أي تغيير هو الدليل الشامل للمنتجات الأفضل مبيعاً والحائزة على جوائز مع أفضل الأسعار المخفّضة كل يوم – ومنه اكتسبت “ممزورلد” سمعتها الدائمة بين المستهلك السعودي على وجه الخصوص.

ويحوي الموقع أكثر من 120 ألف منتج، منها 20 ألف منتج متاح حصرياً عبر الموقع الإلكتروني. ويستعرض “سوق ممزورلد” الآلاف من أفضل المنتجات مبيعاً والحائزة على جوائز في فئة منتجات الأم والطفل، بالإضافة إلى صفقات مميزة، ومنتجات مخصصة للسوق السعودية، وخدمة شحن مجانية خلال 4-5 أيام، وتوصيل في اليوم التالي للمواد الاستهلاكية مثل الحفاضات وأطعمة الأطفال.

لضمان الاستجابة السريعة، سيتيح الموقع أيضاً إمكانية التواصل مع فريق دعم خاص ومدرب لخدمة العملاء يتحدثون باللغة العربية، وذلك عبر رقم هاتف محلي لطرح الاستفسارات عبر تطبيق واتساب.

تعمل ممزورلد وتقدّم منتجاتها إلى سائر أرجاء المنطقة منذ أكثر من خمس سنوات، وامتد نطاق توصيل منتجاتها إلى 20 دولة في عام 2016 وحده.

وتعتبر اللغة العربية حالياً اللغة الرابعة الأكثر انتشاراً وتحدثاً على مستوى العالم، وهي اللغة الرسمية في 26 دولة. وبينما تشير التقديرات إلى أن هناك 413 مليون مستخدم في العالم لشبكة الإنترنت من الوطن العربي، فإن توافر المحتوى الإلكتروني باللغة العربية لا يتناسب مع هذا الحجم إلى حد كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى