قوقل تحدث تطبيقها PhotoScan مع ميزة إزالة الوهج للصور الممسوحة

قوقل تجعل تطبيقها PhotoScan أعلى وأكثر دقة

في منتصف نوفمبر من العام الماضي أتاحت قوقل تطبيقها الجديد PhotoScan على كلٍ من نظام تشغيل أندرويد و iOS، بدوره هذا التطبيق يعمل على تحويل الصورة الفوتوغرافية إلى صور رقمية، مع توفيره لمجموعة من الأدوات الذكيّة لتحسين المخرجات النهائية، من جانبه أعلنت قوقل اليوم عن إتاحتها لتحديث جديد للتطبيق وفّرت معه الشركة ميزتين جديدتين.

وقبل التطرق بذكر هذه المزايا أشارت قوقل أن عدد مرات مسح الصور ضوئيًا عبر تطبيقها هذا قد تجاوز بالفعل أكثر من 50 مليون مرة وهذا ما إذا دل يدل على جودة التطبيق حيث في هذه المدة القصيرة “5 شهور” حقق التطبيق هذا الرقم.

نعود لإضافات وميزات التحديث الجديدة طبعًا أبرزها ميزة إزالة التوهج للصور الممسوحة مما سيكون هناك نتائج أكثر جودة، مع الإستفادة بنفس الوقت بأدوات التطبيق الذكيّة مثل الإقتصاص التلقائي وكشف الحواس واستقامة الصورة بوضع صحيح دون إعوجاج، أما الإضافة الثانية فتتمثل في إمكانية مشاركة الصور الممسوحة مباشرة من التطبيق نفسه.

أخيرًا تحديث PhotoScan يصل بشكل تدريجي لجميع المستخدمين وخلال الأيام القليلة القادمة سيصل الجميع لتحميله على أندرويد إنتقل إلى هنا، ولتحميله على iOS إنتقل إلى هنا.

Google