كرز .. منصة عربية لإدارة المشاريع

كرز

مع انتشار استخدام منصات التعاون والعمل الجماعي لإدارة فرق العمل والمشاريع، برزت الحاجة لوجود منصة عربية تغنينا عن الحلول الأخرى. كرز هي منصة عربية لإدارة المشاريع والعمل التعاوني بين أعضاء فرق العمل تقدم كل ما تحتاجه للإنتاجية.

تركز منصة كرز على خمسة مزايا تراها بسهولة في واجهته وهي مؤقت العمل الذي يتيح لك معرفة الوقت الذي تستغرقه كل مهمة وتتبعها، المشاريع وإدارتها وإضافتها والتعديل عليها، المهام التي يتطلبها كل مشروع وإدارتها بالكامل، ملفات المشروع التي يتم تبادلها بين أعضاء فريق العمل، المحادثات والدردشات والنقاش بين العاملين على المشروع.

مع أن كرز منصة عربية لإدارة المشاريع، إلا أنه يوفر واجهة بلغتين إضافيتين هي الإنكليزية والتركية. وتقدم كرز نوعين من الحسابات والمزايا، الأولى مجانية لمدة سنة كاملة والثانية مدفوعة ستتاح بعد فترة وتقدم مزايا إضافية ومساحة تخزين أكبر وخصائص متقدمة ستضاف لها في تحديثات تالية.

كرز منصة إدارة مشاريع بالتالي يمكنك إنشاء أكثر من مشروع والعمل عليها معاً. يمكنك التنقل بين المشاريع المختلفة وسيكون لكل مشروع بيئة منفصلة من ناحية فريق العمل والملفات والمهام.

وتدعم المنصة تقنية السحب والإفلات بحيث يمكن بسهولة تغيير الأولويات للمهام والملفات وإسنادها لأعضاء الفريق. ويمكن للأعضاء التحدث معاً وتسجيل ساعات العمل وحتى إنشاء مجموعات متخصصة وتبادل ملفات.

لتجربة المنصة يمكنك الدخول إلى هذه الصفحة لبدء التجربة مباشرة بدون الحاجة لتسجيل حساب. أو يمكنك تسجيل حساب مجاني والبدء بالعمل على مشروعك الحقيقي.